أخبار النجوم

انتصار: عدد نجمات الضحك في الدراما المصرية لا يتخطى أصابع اليد الواحدة

انتصار، النجمة المصرية، تحدثت خلال مداخله هاتفية مع  برنامج “حضرة المواطن” عن ندرة عدد الفنانات اللاتي يتخصصن في تقديم الكوميديا، وأشارت إلى إن عدد نجمات الضحك في الدراما المصرية الآن لا يتخطى أصابع اليد الواحدة.

انتصار عن تقلص عدد نجمات الكوميديا في مصر

قالت النجمة المصرية “الحدث اليوم”، أن عدد الفنانين الرجال الذين يقدمون الفن الكوميدي أكبر بكثير، ولكن من الواضح أن الموهبة قلّت لدى الجانبين.

وبررت قلة عدد الفنانين الكوميديين الموهوبين قائلة: “اليوم إيقاعه سريع والحياة بقى لونها غامق شوية، الناس مبقتش رايقة زي زمان ينزلوا يروحوا المسرح والسينما والسوق ووسط البلد”.

تصريحات انتصار بشأن مسلسل “جروب الماميز”

تطرقت انتصار إلى الحديث عن مسلسلها الجديد “حكاية جروب الماميز”، وقالت إنها تعيش الأجواء والقضية التي يطرحها المسلسل، في حياتها الواقعية.

وأشارت إلى أن كل الأمهات في مصر يشتكين من «جروب الماميز»، معقبة: «في اختلاف آراء ويهددون بعضهم، الجروب يضم المسيطرة، واللي عاوزة تغير الكون، واللي عاوزة تسيطر على وزارة التربية والتعليم، وتغير قوانين التعليم».

ونوهت في الوقت نفسه، أن تلك الجروبات مفيدة في بعض الأحيان ولا يمكن إلغاؤها، مشددة على أهمية إنهاء ظاهرة التدخل الزائد عن اللزوم، من بعض الأمهات في شؤون التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى