أخبار النجوم

هنا الزاهد تخوض تجربة البطولة السينمائية المطلقة للمرة الأولى في 2023

يبدوا أن عام 2023 سيكون بمثابة نقطة تحول في المسيرة السينمائية والتليفزيونية للعديد من النجوم، والذي حصلوا أخيراً على فرصة البطولة المُطلقة، بعد أن اعتادوا تقديم بطولات جماعية ومشتركة في الدراما في السنوات الأخيرة.

هنا الزاهد تخوض تجربة البطولة السينمائية المطلقة

رغم حصول الفنانة هنا الزاهد على دور البطولة المطلقة في الدراما من قبل في عدة مسلسلات ومنها مسلسل “حلوة الدنيا سكر” العام الماضي، إلا أنها لم تخض تلك التجربة في السينما.

واكتفت بمشاركة عدد من النجوم دور البطولة ومنهم الفنان تامر حسني في فيلم “بحبك” العام الماضي، إلا أنها كشفت مؤخراً عن تعاقدها مع المنتج أحمد السبكي على تقديم فيلم من بطولتها المطلقة، ويجرى الاستعداد للفيلم في الفترة الحالية مع المخرج أحمد عبد الوهاب، ولم تكشف تفاصيل جديدة عنه حتى الآن.

نجوم يخوضون تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في 2023

نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، سيكون على موعد من البطولة المطلقة في السينما لأول مرة في مسيرته، وذلك من خلال فيلمه الجديد “الحريفة”، والذي تدور قصته في عالم كرة القدم.

ويشارك بجانبه عدد من النجوم الشباب مثل خالد الذهبي ونور إيهاب، بالإضافة إلى فراس سعيد وعدد من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف 2023.

كذلك تستعد أيضاً الفنانة إنجي المقدم لخوض أول تجربة لها في البطولة المطلقة في السينما، بعد عدة أدوار متميزة لها في الدراما في السنوات الأخيرة، وأعلنت عن فيلمها الجديد “كاملة”، والذي بدأت تصويره في الفترة الأخيرة في نهاية العام الماضي.

وهو من بطولتها المطلقة وتدور قصته حول شخصيتها في الفيلم والتي تدعى “كاملة” وهي طبيبة نفسية تستقبل عدة حالات نفسية في العيادة الخاصة بها، وتعرض عدة حكايات حولها وعن حياتها وعن الحالات التي تستقبلها، ومن المتوقع عرض الفيلم أيضاً في 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى