أخبار النجوم

صبا مبارك تُشيد بالجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” وتوجه رسالة لنجوم العمل

صبا مبارك، النجمة الأردنية، أعربت عن شعورها بالفخر تجاه مسلسل عنبر 6، المقرر عرضه على منصة شاهد قريباً، وأشادت بنجوم العمل جميعاً من خلال منشور لها على موقع انستجرام.

صبا مبارك تُشيد بالجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6”

قالت صبا مباركفي منشورها عبر انستجرام ” مشروع طموح .. بيجمع ممثلات و ممثلين مهمين جدا ، و فخورة اني جزء منو ، شكرا لكل حد اشتغل فيه و كل الحب .. و اشتقتلكم”.

ويشارك صبا مبارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل ” عنبر 6 ” عدد من النجوم على رأسهم فاطمة الصفي، جومانا مراد، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري .

وتدور أحداث العمل في إطار درامي. يتناول العمل قصة مجموعة من النساء اللاتي دخلن السجن، وكيف تصير حياتهن داخل جدرانه والعلاقة بين السجينات والصعوبات والمشاكل التي يواجهنها داخل السجون، وأيضا استعراض الاسباب التي أدت لدخولهن السجن.

وكانت صبا مبارك قد كشفت عن تفاصيل مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكدة تعاقدها على بطولة مسلسل “بين السطور” حيث تجسد شخصية مذيعة، ويشاركها البطولة العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، على الطيب.

مسلسل “بين السطور” من تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج، والعمل مأخوذ عن فورمات مسلسل أجنبي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، وهو من نوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى