أخبار النجوم

ليلى زاهر تكشف عن البرومو الأول لأغنيتها “كلمة أخيرة”

ليلى زاهر، النجمة المصرية، تستعد لطرح أغنيتها “كلمة أخيرة”، والتي تعتبر أول تجربة احترافية لها في عالم الغناء، بعد تصدرها الترند أكثر من مرة بمقاطع غنائية.

ليلى زاهر تستعد لطرح أولى أغنياتها

نشرت ليلى أحمد زاهر البرومو الرسمي لأغنيتها، عبر حسابها الرسمي بموق إنستغرام، وظهرت وسط الثلوج بإطلالة شتوية تميل للرومانسية وعلقت عليها: “قريباً”.

زمن جانبه علق والدها الفنان أحمد زاهر قائلاً: مبروك يا حبيبه قلبي إن شاء الله هاتكسري الدنيا.

أغنية “كلمة أخيرة” من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي، وتعتبر أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمي، بعدما خاضت تجربة الغناء على سبيل الهواية، حيث سبق وغنت في حفل تخرجها أغنية “سقفة” وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عدداً كبيراً من المشاهدات على موقع يوتيوب.

كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج “صاحبة السعادة” بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز، كما تألقت خلال استضافتها بصحبة شقيقتها ملك زاهر في برنامج “معكم” لمنى الشاذلى، فى غناء أغنية “أنا لايقة على النجومية”.

وعلى صعيد سينمائي، أعلن الفنان والمنتج الفني هشام جمال عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، عن عمل فني جديد سيجمعه مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، انتهت الفنانة ليلى زاهر من تصوير فيلم “مطرح مطروح” والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة ويشارك فى بطولة العمل بجوار ليلى زاهر كل من، محمود حميدة، كريم عفيفى، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان،

زر الذهاب إلى الأعلى