أخبار النجوم

أحلام تُعلن الموعد الجديد لحفلها المؤجل في موسم الرياض

أحلام، النجمة الأماراتية، كشفت عن موعد حفلها القادم في الرياض والذي كان من المقرر أن يقام في الخميس 26 يناير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، لكنَّ الحساب الرسمي للموسم في “تويتر” ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وشركة بنش مارك، منظِّمة الحفلة، أعلنا تأجيلها دون الكشف عن الموعد الجديد وقتها.

أحلام تُعلن الموعد الجديد لحفلها المؤجل

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن موعد حفلتها المقبلة، التي ستحييها في الرياض، العاصمة السعودية، ونشرت أحلام تغريدةً عبر صفحتها في موقع “تويتر”، كتبت فيها: “الليلة الماسية يوم 17 فبراير. لعيونكم وأنتظركم”.

كذلك بثَّت مقطع فيديو على حسابها في “إنستجرام”، قالت فيه: “الليلة الماسية يوم 17 فبراير لعيونكم وأنتظركم. رياض العز، وبيتي الثاني، بنت زايد”. ووضعت علمَي السعودية والإمارات، وقدَّمت الفيديو على أنغام أغنيتها “أنا ما أستغني”.

حفلات طربية استثنائية للنجوم في موسم الرياض

عبدالمجيد عبدالله عاد من جديد للرياض لإحياء حفله الثالث بها خلال أقل من 10 أيام وذلك نظرا لحجم الإقبال الكبير الذي شهده حفله الأول والثاني في موسم الرياض خلال الأيام الماضية، ومطالبة الجمهور بحفل ثالث أقيم في أجواء مميزة على مسرح محمد عبده آرينا الذي أشعله النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله بمجموعة من أشهر أعماله الغنائية والتي كان من بينها أغنية “الخاين الكذاب”، و”عالم موازي”، و” أطيح واقف”.

كذلك النجمة اللبنانية نجوى كرم التي تألقت في حفل افتتاح مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية الذي أقيم على  مسرح جامعة الملك خالد وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت فيه نجوى كرم باقة من أجمل أعمالها الغنائية التي تتميز بطابعها الجبلي والتي كان من بينها أغنية “لحبيب”.

كما أبدعت النجمة اللبنانية بغناء موال بصوتها على المسرح وسط استعراضات بالدبكة التي أشعلت بها المسرح كما قامت بالغناء كذلك للمكلة العربية السعودية، ويعتبر مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية من المهرجانات الفنية التي تهتم بالغناء الجبلي والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفرق الموسيقية العربية والعالمية.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى يوم 27 يناير الجاري، وسوف يشهد حفل الختام مشاركة النجم السعودي الكبير خالد عبدالرحمن، وسوف يقام الحفل كذلك على المسرح الجامعي بجامعة الملك خالد في أبها.

زر الذهاب إلى الأعلى