حدث

اليكم ملامح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أعلن مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن انطلاق الدورة الثالثة من الصندوق، حيث يبدأ في استقبال المشاريع السينمائية من مخرجين من العالم العربي وأفريقيا، أملاً في تشجيع جيل جديد من صانعي الأفلام، ودعمًا للكتّاب والمؤلفين المميزين لتجسيد أعمالهم على الشاشة الكبيرة.

ملامح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يرحب صندوق البحر الأحمربدعم المشاريع من جميع أنحاء العالم لصنّاع أفلام من العالم العربي وأفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، يرحّب الصندوق أيضًا بطلبات التقديم من المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن دعم للأفلام القصيرة التي تمرّ بمرحلة التطوير أو الإنتاج.

تقدم طلبات المرحلة الأولى ابتداءً من 6 فبراير وحتى 21 فبراير القادم، المرحلة الثانية ابتداءً من 6 أبريل وحتّى 30 أبريل القادم.

المرحلة الثالثة ابتداءً من 6 يونيو وحتّى 2 يوليو القادم، المرحلة الرابعة ابتداءً من 6 أغسطس وحتّى 21 أغسطس القادم على أن يتم استقبال الطلبات من خلال الرابط التالي:

https://redseafilmfest.com/ar/ مع التذكير أيضًا أن صندوق البحر الأحمر يتوجّه بدعمه للمشاريع السينمائية بكل مراحلها، حيث يستعدّ صندوق البحر الأحمر في دورته الثالثة لدعم مشروعات سينمائية لصناع الأفلام من العالم العربي وأفريقيا والمملكة العربية السعودية، مع تطلّعات كبيرة تجاه طلبات التقديم ضمن دورة هذا العام؛ يطمح من خلالها تحسين جودة صناعة السينما في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى