سينما وتليفزيون

نتفليكس تكشف موعد بث المسلسل الوثائقي الهندي The Romantics

المسلسل الوثائقي الهندي The Romantics، كشفت منصة نتفليكس عن البرومو الرسمي له، وكذلك أكدت على موعد عرضه في شهر فبراير الجاري.

تفاصيل المسلسل الوثائقي الهندي The Romantics

مسلسل The Romantics سيكون عبارة عن لقاءات مع أبرز نجوم بوليوود، يتحدثون عن ياش تشوبرا، وذلك احتفالاً بإرث الراحل الذي توفي في العام 2012، فهو يعطي نظرة ثاقبة على عقل الرجل الذي وقف وراء العديد من الأفلام الناجحة في السينما الهندية.
يلقي المقطع الدعائي نظرة على حياة ياش تشوبرا- الذي قدم أعمالًا درامية واجتماعية وأفلام حركة- خلال حياته من خلال ثلاثة أجيال من الممثلين.

ويضم المسلسل ريشي كابور، أميتاب باتشان، شاروخان، راني موكرجي، رانبير كابور، أبهيشيك باتشان، بومي بيدنيكار، رانفير سينغ، سلمان خان، من بين آخرين، كلهم يتحدثون عن المخرج الراحل ياش تشوبرا. في هذا الصدد، سيروي أديتيا تشوبرا Aditya Chopra قصص والده أيضاً.

من جانبها، شاركت المخرجة سمريتي موندرا أيضاً المقطع الدعائي للمسلسل على حساب إنستغرام الخاص بها. ورد في التعليق على مشاركتها: “شكَّلت السينما الهندية نشأتي، وهي جزء من حمضي النووي.

أحدث سلسلتي عبارة عن رحلة حنين إلى الماضي عبر 50 عاماً من تاريخ بوليوود من خلال عدسة اثنين من أكثر صانعي الأفلام تأثيراً، والتي رواها ثلاثة أجيال من أكبر نجوم وأيقونات الصناعة. إليكم أول نظرة خاطفة على The Romantics، قبل وصول السلسلة الكاملة المكونة من أربعة أجزاء في 14 فبراير على Netflix!”

زر الذهاب إلى الأعلى