سينما وتليفزيون

اليكم قائمة بمسلسلات الـ15 حلقة المصرية في موسم رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 ستشهد وجود العديد من الأعمال الدرامية القصيرة ذات الـ15 حلقة، أكثر من كل عام، حيث إن العام الماضي تم عرض 4 مسلسلات من هذه النوعية.

مسلسلات الـ15 حلقة المصرية في موسم رمضان 2023

من المقرر أن يشهد هذا العام وجود 9 مسلسلات في تلك القائمة حتى هذه اللحظة، وهم “تحت الوصاية” للنجمة منى زكي، و”الصفارة” للفنان أحمد أمين، و”مذكرات زوج” للفنان طارق لطفي و”علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال و”موعد على الغداء” للفنان كريم فهمي ومحمد عبد الرحمن.

ومسلسل “بطن الحوت” الذي يجمع محمد فراج وأسماء أبو اليزيد، ومسلسل “الإمام الشافعي” للفنان خالد النبوي، و”كامل العدد” لدينا الشربيني ومسلسل آخر للنجمة دنيا سمير غانم ولكن لم يتم الكشف عن اسمه بعد حتى الآن.

ويبدو أن مسلسلات رمضان 2023 القصيرة، باتت بمثابة عامل جذب لكبار النجوم الذين قرروا الابتعاد عن الأحداث الطويلة وفخ الوقوع في حالة من المط والملل.

حيث إن الفنانة منى زكي وطارق لطفي وخالد النبوي وياسر جلال وكريم فهمي ودينا الشربيني ودنيا سمير غانم، جميعهم كانوا من أنصار المشاركة في المسلسلات الطويلة.

ولكن في موسم مسلسلات رمضان 2023 قرروا أن يطلوا على الجمهور من خلال المسلسلات ذات الحلقات المعدودة التي تجذب قطاع واسع من الجمهور باستمرار سواء في الموسم الرمضاني أو خارجه.

وقد حققت المسلسلات القصيرة طوال السنوات الماضية نجاحًا كبيرًا بين الجمهور العربي، وهو ما دفع عدد من النجوم إلى خوض تلك التجربة خلال الفترة الماضية وتقديم مسلسلات قلبت أحداثها مواقع التواصل الاجتماعي مثل “البيت بيتي” و”أزمة منتصف العمر” و”وش وضهر” و”بطلوع الروح” وغيرها من الأعمال القصيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى