محمد رشاد يوضح حقيقة الامور لمتابعيه في انستجرام

قام محمد رشاد بنشر فيديو لايف مع متابعيه علي انستجرام يوضح فيه حقيقة الامور بعد إذاعة حلقته في شيخ الحارة والجريئة  وحديثه علي انفصاله عن مي حلمي .

كان محمد رشاد قد تعرض للانتقاد بعد ظهوره في اللقاء ، ولذلك قام بعمل لايف يوضح بعض النقاط وقال فيه انه لم يتعرض لتفاصيل شخصية من قبل ، ولم يسئ لسمعة الطرف الأخر بل كان يتعمد الصمت .

و علي الرغم من التزامه الصمت لمدة عام و اعتباره لها انها صفحة منتهيه ، الا انه فوجئ ان معدين برنامج شيخ الحارة قاموا بالتحدث اليه و بلغوه ان طليقته تقوم بتسجيل حلقة معهم لرمضان  وتتحدث عنه .

وكان امام خيارين ان يتغاضي عن الموضوع كالعاده وان يقوم بالرد ، فاختار هذه المره ان يرد ، وطالب متابعيه الا يقوموا بلومه لأن كل انسان وله طاقة كما قال ، و انه لم يسئ او يوجه اهانة للطرف الاخر .

وأنه كان يجب عليه الرد علي الهجوم الشخصي ضده والكلام السئ عنه و عن تربيته ، وانه يهمه سمعته وسمعة أهله .

وقام بالرد علي سبب الضرب لطليقته و انه وضح ذلك من خلال الحلقة وانه ضربها بالقلم ” عشان وجهت الأهانة لوالدته ” وكانت مره واحده فقط .

وانه لو تكرر الموقف مره اخري سيكون له نفس رد الفعل لأنه لا يقبل بإهانة والدته فالاحترام عنده شئ متبادل .

و وجه الحديث لمتابعيه وقال : ” محدش فينا ملاك نازل من السما وربنا هو الي عارف كل حاجه وهو الي هيحاسبنا ، فبلاش حد يحكم علي حد ونعمل فيها قاضي ” .

ثم أضاف انه رد فعل للأخر وانه لا يبدأ بالأذي بالعكس قام بالانفصال بالمعروف ولم يتحدث عن اي تفاصيل بينهم ولم يتحدث عن اي سر خاص بينهم عن حياتهم الزوجية ، وان الطرف الاخر هو سبب قيامه بالظهور في الحلقة للرد عن الكلام والاهانات في الحلقة الخاصة بطليقته .

ثم ناشد متابعيه بغلق الصفحه وانه لا داعي للحديث مرة أخري عن هذا الموضوع .

اقرأ أيضا