تأجيل عرض فيلم “تينيت” أول انتاج ضخم في هوليوود هذا الصيف

أرجئ بدء عرض فيلم “تينيت” من إخراج كريستوفر نولان الذي كان مرتقبا لتسريع عودة النشاط إلى دور السينما الأميركية بعد الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا المستجد، من تموز/يوليو إلى آب/اغسطس.

وقد عادت الصالات لفتح أبوابها في عدة دول أوروبية وفي الولايات المتحدة إلا أن هذه الأوساط كانت تعول على هذا الانتاج الضخم لجذب الجمهور المتردد في العودة إلى القاعات مع غياب أي لقاح أو علاج لمرض كوفيد-19.

وبعد تأجيل أول من 17 إلى 31 تموز/يوليو، أعلنت استوديوهات “وارنر براذرز” ان الموعد المقرر لبدء عرض الفيلم بات في 12 آب/اغسطس.

وينوي الاستوديو وهو فرع من مجموعة الاتصالات “ايه تي اند تي”، بدء عرض الفيلم “عندما ترى شبكات دور السبنما والسلطات الصحية أن الوقت مناسب”، على ما قالت ناطقة باسم “وارنر براذرز” في تصريح أرسلته لوكالة فرانس برس.

وأوضحت “في هذه الظروف علينا أن نتحلى بالمرونة”.

وقررت الشركة بدء عرض الفيلم الأربعاء في حين أن الأفلام تخرج إلى الصالات عادة في الولايات المتحدة أيام الجمعة “للسماح للجمهور بمشاهدة الفيلم على كيفه” على ما أكدت الناطقة.

وأضافت أن الفيلم سيبقى في الصالات فترة أطول من المعتاد “في إطار استراتيجية مختلفة جدا”.

وبلغت ميزانية “تينيت” 205 ملايين دولارعلى ما ذكرت وسائل إعلام أميركية عدة. وهو من بطولة جون ديفيد واشنطن نجل الممثل الشهير دنزل واشنطن.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها