أخبار النجوم

فيفي عبده أول يوم رمضان في المستشفي

تخضع الفنانة فيفي عبده لعملية جراحية

ظهرت الفنانة فيفي عبده علي سرير المستشفي استعداد لإجراء عملية جراحيه في الظهر وذلك بعدها أخذها علاج حقن بطريق الخطأ منذ فترة طويلة.

وقد غابت الفنانة فيفي عبده عن الظهور عبروسائل الأعلام و عبر صفحتها الشخصيةعلي الأنستجرام كما عودت جمهورها بالتواصل معهم دوما و نشر صور وفيديوهات تدعو للبهجة و كانت من عادتها ان تطل بث مباشر اسبوعيا.ولكن كان إختفائها سبب لظهور العديد من الشائعات من الوفاة او المرض الشديد وايضا الأصابة بالكورونا. وظلت مختفية فترة ولا ترد علي اي من تلك الشائعات المغرضة لا بالنفي او الأثبات و اكتفت  بنزول مجموعه من الصور او الفيديوهات القديمة المصورة في الساحل الشمالي.

و أخر ظهور عبر حسابها الرسمي علي الأنستجرام كان يوم عيد الام  لتهنئة جمهورها بهذة المناسبة و طلبت منهم الدعم و الدعاء لانها تمر بظروف  قاسية و سوف تشرح لهم الأسباب لاحقا.

و اخيرا ظهرت علي صفحتها عبر الانستجرام لتوضح حقيقة اختفائها منذ فترة و تقول السبب الحقيقي هو “الحقنة الخاطئة” و لم تكتفي بهذا و قالت “حسبي الله و نعم الوكيل في اللي كان السبب واداني الحقنة بالغلط” و طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء متيمنة بأيام رمضان وبركة الشهر الكريم .

https://www.instagram.com/p/CNi2sy3H6g8/?utm_source=ig_web_copy_link

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى