أمين شرطة يكشف خطأ بمسلسل ملوك الجدعنة

خطأ يكتشفه أمين شرطة بمسلسل ملوك الجدعنة ، قام الظابط المصري هشام صالح بالسخرية والتعليق علي أحد المشاهد بداخل مسلسل ملوك الجدعنه و هو من المسلسلات التي تذاع حالياً في رمضان .

حيث قال هشام صالح أن الرتبة التي يعلقها الممثل غير موجودة وهي 4 أشرطة وذلك لأن أكثر عدد من الشرائط هو 3 فقط ، جاء ذلك التصريح عبر الاكونت الشخصي له علي فيسبوك الذي كتب فيه : “أنا ظابط بوليس داخل في السنة ال 17 خدمة .. وعمري ما شوفت الرتبة دي … ده سوبر أمين شرطة ؟؟؟ هما أخرهم 3 شرط بس .. الرابعة دي عشان رمضان مثلا ؟؟ ” .

مسلسل “ملوك الجدعنة ”  بطولة عمرو سعد ، مصطفي شعبان ، ياسمين رئيس ، رانيا يوسف ، وإخراج أحمد خالد موسي ، أما التأليف فكان تحت إشراف الكتبة عبير سليمان من ورشة كتابة فنية .

تم تصوير أحداث المسلسل في لبنان ، وتدور الأحداث حول رحلة صعود صديقين في التجارة،  والصراعات التي تدور بينهم وبين منافسيهم وتتوالي الأحداث .

شارك الفنان الراحل الرائع يوسف شعبان في العمل ولكن تم إصابته بفيروس كورونا ، ومن ثم تم نقله الي المستشفي ليتوفي إثر أصابته بالمرض عن عمر يناهز ال 89 و بعد مشواره المبدع من أفلام ومسلسلات أمتعت الجمهور .

أمين شرطة يكشف خطأ بمسلسل ملوك الجدعنة
الفنان الراحل يوسف شعبان

يعرض المسلسل علي قناة mbc  في الساعه 7 مساءاً .

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.