ماراثون الراديو الدرامي…ينافس التليفزيون بالخيال

على التوازي مع ماراثون الدراما التليفزيوني تشهد الاذاعة المصرية ماراثون درامي من نوع أخر يتميز بالخيال، ويتم تقديم مجموهة من المسلسلات التي يتميز أغلبها باللون الكوميدى، وبحضور نجوم غابوا عن الشاشة الصغيرة في رمضان 2021.

اذاعة “راديو النيل” :

ويقدم الفنان محمد هنيدى مسلسل “حزام ناشف”، ويشاركه البطولة الفنانة منى عبدالغنى، وتدور أحداثه حول رجل وامرأة، بينهما مواقف ومشاكسات عديدة، فيما تضعهما الظروف في مكان واحد.

أيضا يبث مسلسل “29 يوم” بطولة النجم محمد سعد، تأليف مجدى الكدش وإخراج على مصيلحى.

اذاعة “انيرجيFM” :

يستغل الفنانان نيللى كريم وآسر ياسين نجاح مسلسلهما “بـ100 وش” العام الماضى، عبر “راديو إنيرجى” من خلال المسلسل الإذاعى “عشان الـ Big million”، سيناريو وحوار تامر حبيب، وتذاع حلقاته يوميا، في الثالثة والنصف عصرا.

ويجتمع الفنانان أحمد خالد صالح وهنادى مهنا في أول عمل لهما بعد الزواج، في مسلسل “رحلتى من الشك لبلطيم”، وهو عمل فانتازيا كوميدى عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج، وتدور أحداثه في عام 2051، تأليف أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وتذاع حلقات العمل يوميا في الرابعة والنصف مساء.

أذاعة “نجوم FM” :

الفنان أحمد عز هذا العام في مسلسلاً يحمل اسم “نادى أندرويد”، وتشاركه بطولته نسرين طافش، والفنانة القديرة سميحة أيوب، تأليف أيمن سلامة، وإخراج على مصيلحى، ويذاع المسلسل يوميًا قبل الإفطار.

ومسلسل “إحنا بتوع الأوزوريس” بطولة أكرم حسنى وآيتن عامر، ويذاع  في الخامسة والربع عصرا.

ولأول مرة يشارك فريق “واما”  في مسلسل إذاعى الساعة 4.55 قبل المغرب، ويحمل اسم “دايرة الشك” .

اذاعة “راديو مصر” :

وينافس الفنان بيومى فؤاد بمسلسل “بالشقلوب” ويشاركه بطولة العمل الفنانان محمد على رزق ومارتينا عادل، تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير.

اذاعة “9090” :

يخوض الفنان أحمد آدم السباق الرمضانى من خلال المسلسل الإذاعى “خلى بالك” وتشاركه البطولة انتصار وسليمان عيد.

ويخوض «شيكو» وهشام ماجد المنافسة بمسلسل “كوكو واوا” وتشاركهما ميرنا جميل، وهو أول مسلسل إذاعى 3d في الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات.

وينافس أحمد أمين بالمسلسل الكوميدى «جمال كازوزة» وتدور أحداثه حول خلاف بين المؤلف جمال درويش والفنان الممثل أشرف على.

ويبث مسلسل «اتنين في واحد» بطولة إيمى سمير غانم ودياب.

وتعيد إذاعة «صوت العرب» بث حلقات المسلسل الإذاعى «عين الحياة» للكاتب الكبير يسرى الجندى والمخرج هانى فؤاد، ويتعرض «عين الحياة» لزلزال عام ١٩٩٢ من خلال دراما اجتماعية، وهو من بطولة مدحت صالح، يسرا اللوزى، حنان شوقى، ميرنا وليد، أحمد ماهر.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.