رمضان

أنت كنز .. خالد منتصر يشيد بأداء فتحى عبدالوهاب فى (القاهرة كابول)

أشاد الكاتب الدكتور خالد منتصر، بالأداء المتميز للفنان فتحي عبدالوهاب، في مسلسل القاهرة كابول، الذي يعرض حاليا على الفضائيات ضمن الدراما الرمضانية، واصفا فتحي عبدالوهاب بـ«كنز» لم يتكشفه أحد بعد.

وكتب الدكتور منتصر عبر أحدى مواقع التواصل ألاجتماعى تويتر: «الفنان فتحي عبدالوهاب في مسلسل القاهرة كابول أيقونة أداء متفردة، بورتريه تمثيلي فيه عبقرية صراع الضوء والظل واللون، فتحي عبدالوهاب كنز لم تكتشف كل جواهره بعد، ما زال باسوورده الإبداعي لم تُفك شفرته كاملة، فتحي عبدالوهاب أنت مبدع بجد».

والقاهرة كابول عمل اجتماعي يرصد المؤامرات التي تتعرض لها المنطقة العربية ومصر على مدى أكثر من 3 عقود، وتدور أحداث العمل الدرامي، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي ينفذ أعمال تخريبية والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

ومسلسل القاهرة كابول تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من اخراج حسام علي.

ويؤدي فتحي عبدالوهاب في المسلسل دور شخصية إعلامي، ويدعى طارق كساب، أجرى حوارًا مع زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، كما أنّ يسري فودة هو الإعلامي الوحيد الذي أجرى حوارات مع أسامة بن لادن.

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابولللفنان فتحي عبدالوهاب وطارق لطفي وحنان مطاوع، محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، فور عرضها على شاشة قناة «سي بي سي»، ولذا يبحث قطاع كبير من الجمهور عنموعد عرض الحلقات التالية من المسلسل.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى