“أحمد فايز” أحد رجال الظل وراء مسلسل الأختيار 2

حازت الحلقة الخامسة من مسلسل “الأختيار 2” على نسب مشاهدة عالية بالأضافة للأشادة الأيجابية بصناع العمل لأتقانهم المشاهد التي تخللها بعض الفيديوهات الحقيقية للأحداث في وقتها.

وجاء في أحداث الحلقة تفاصيل لعملية فض رابعة والنهضة واقتحام قسم شرطة كرداسة التي استشهد فيها 14 من قيادات وضباط وأفراد الشرطة في القسم.

ووقف وراء الحلقة جنود ظل أبدعوا في عملهم وأتقنوه للغاية حتى تشابه التمثيل بالحقيقة، وعلى رأسهم مهندس الديكور “أحمد فايز” والمسئول عن ديكور اعتصام رابعة العدوية وقسم كرداسة.

وقد قال أحمد فايز عن عمله “قمنا ببناء فض اعتصام الرابعة على ارض خالية تصل مساحتها الى ٥ فدان خاصة ووجدنا مناسب لان الطريق كان عرضه ٣٠٠ متر. قمنا ببناء المنصة والعمارات والمسجد واستعنا بالجرافيك ايضا لأكتمال المشهد. وقد تواصل العمل في بناء الديكور خلال 23 يوماً واستغرق التصوير ستة أيام.”

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

عمارة المنايفة
عمارة المنايفة

وأضاف “المرجعية في بناء ديكور رابعة كان فيديوهات وصور حقيقية لمكان الحدث وقتها، واهتميت بأدق التفاصيل مثل بانرات الشوارع التي تواكب هذه الفترة لكي تكون الصورة صادقة الى اقصى حد ومقنعة لعين المشاهد خاصة ان الحدث كان من سنوات قليلة.”.

أما عن قسمي المنيا وكرداسة قال “قسم المنيا تم بناؤه وبناء سور الكنيسة في حارة في أستديو الأهرام. وقسم كرداسة تم بناؤه في منطقة أبو صير وقمنا ببعض التعديلات على المكان لكي يظهر بهذا الشكل.”.