“ربنا ينتقم منك” رسالة إلي عابد عناني من معجبة

في ضوء نجاح مسلسل الطاووس عابد عناني يجني ثمار نجاحه برسائل غريبة

أغرب رسالة وصلت الي الفنان عابد عناني صاحب شخصية “زين ضياء شاهين” في مسلسل الطاووس هي “ربنا ينتقم منك” و اخري ” أنا بدعي عليكأنا وماما و أحنا صايمين”.

و ذلك في ضوء قيامة بشخصية “زين” في مسلسل الطاووس و هي شخصية منحرفة ذات نفوذ و مال و قام بإغتصاب فتاة فقيرة هو و أصحابه في إحدي الحفلات في الساحل الشمالي و قام بتصويرها. ويبدو أنه نجح في تقمص الشخصية لدرجة ان الجمهور يتعامل معه علي أنه الشخص الحقيقي المتهم.

و اضاف عابد أن شخصية زين هي شخصية متهورة ولا يعرف اي شيئ عن الاخلاق و لا المبادي مما جعله يشهد زورا ضد الفتاة المغتصبة ليحيمنفسه و يلقي عليها التهم أنها سيئة السمعة و أنها كانت مخمورة و يرجع كل هذا الفساد في شخصية زين لأهله و سوء تربيتهم له.

وأشار عابد أن أثناء تصوير المسلسل و المشاهد الصعبة الخاصة بالإغتصاب كان طاقم العمل حريص علي أن تتم في حرفية عاليه و مراعاة أن المسلسل سوف يدخل كل البيوت المصرية و يجب معالجة الموضوع بطريقه حرفية و دقيقة دون إحساس الجمهور بأي أذي مرئي أو حسي.

و المسلسل شهد الكثيرمن الصراعات و التحقيق بمنع العرض و لكن اللجنة العليا للاعلام و الصحافة قررت بعد التحقيق مع القائمين علي العمل باستمرا العرض و ذلك لعدم وجود اي مخالفة فنية او أخلاقية في سياق المسلسل.

اقرأ أيضا