رمضانمسلسلات

“ربنا ينتقم منك” رسالة إلي عابد عناني من معجبة

أغرب رسالة وصلت الي الفنان عابد عناني صاحب شخصية “زين ضياء شاهين” في مسلسل الطاووس هي “ربنا ينتقم منك” و اخري ” أنا بدعي عليكأنا وماما و أحنا صايمين”.

و ذلك في ضوء قيامة بشخصية “زين” في مسلسل الطاووس و هي شخصية منحرفة ذات نفوذ و مال و قام بإغتصاب فتاة فقيرة هو و أصحابه في إحدي الحفلات في الساحل الشمالي و قام بتصويرها. ويبدو أنه نجح في تقمص الشخصية لدرجة ان الجمهور يتعامل معه علي أنه الشخص الحقيقي المتهم.

و اضاف عابد أن شخصية زين هي شخصية متهورة ولا يعرف اي شيئ عن الاخلاق و لا المبادي مما جعله يشهد زورا ضد الفتاة المغتصبة ليحيمنفسه و يلقي عليها التهم أنها سيئة السمعة و أنها كانت مخمورة و يرجع كل هذا الفساد في شخصية زين لأهله و سوء تربيتهم له.

وأشار عابد أن أثناء تصوير المسلسل و المشاهد الصعبة الخاصة بالإغتصاب كان طاقم العمل حريص علي أن تتم في حرفية عاليه و مراعاة أن المسلسل سوف يدخل كل البيوت المصرية و يجب معالجة الموضوع بطريقه حرفية و دقيقة دون إحساس الجمهور بأي أذي مرئي أو حسي.

و المسلسل شهد الكثيرمن الصراعات و التحقيق بمنع العرض و لكن اللجنة العليا للاعلام و الصحافة قررت بعد التحقيق مع القائمين علي العمل باستمرا العرض و ذلك لعدم وجود اي مخالفة فنية او أخلاقية في سياق المسلسل.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى