منى زكي تُبدع في مشهد الولادة في لعبة نيوتن

تولد وحيدة في أمريكا وتجسد مشاعر متضاربة في مشهد اقل من 10 دقائق

تأتي الحلقة العاشرة بمفاجأت عديدة حيث تهاجم الآلام الوضع البطلة”هنا” و تجسد شخصيتها الفنانة “مني زكي” عبر أحداث مسلسل”لعبة نيوتن” ، مشهد الولادة في لعبة نيوتن

وتدورأحداث المسلسل في أمريكا حيث تسافر الطبيبة “هنا”من خلال مؤتمر طبي وتهرب من الفوج المصاحب لها لرغبتها في الولادة في أمريكا لتمنح الجنسية الأمريكية لطفلها.

و تتوالي الأحداث علي “هنا” من هروب من الشرطة و التعرف علي شاب مصري يعيش في امريكا يدعي”زي”و يساعدها و لكن يورطها معه لعلاقتة المشبوهه بتجار المواد المخدرة.

وتجد “هنا” نفسها وحيدة وتفاجيء بالآلام الولادة و هنا تظهر موهبة مني زكي الحقيقية و خبرتها التمثيلة وتشد المشاهدين وتزيد من توترهم حينما تجسد المعني الأصلي للغربة و الوحدة لا تجدمن تلجأ إليه وتحاول الإتصال بزوجها في مصر او صديقها “زي”.

و شحنة التوتر و كتم الأنفاس للمشاهدين تزيد حينما تنزل من منزلها وتتوجه الي المستشفي في ساعة متأخرة و لا تجد اي شخص يقف لمساعدتها او إي سيارة تقف لتوصلها و تصورعدم قدرتها علي المشي و تزيد الآلام  وتجد تاكسي وتتجه الي المستشفي.

وهنا تتحول الي حالة عصبية أخري من الخوف الي حاله نفسية سببها الخوف من الموت وحيدة .وتظهر قدرات مني زكي التمثيلية وعبقريتها في التحول من حالة الي أخري في مشهد واحد

وتطلب من الأطباء نقلها الي مصر عند موتها و تستمر في حالتها العصبية من الخوف من الوحدة والتوتر علي فقد جنينها الذي بسببه تركت أهلها وزوجها وانقلبت حياتها رأس علي عقب وكادت أن تدفع حياتها ثمنا لإعطائه جنسية بلد غير بلده.

كل هذا يدورفي رأسها و في لحظات تعبر عنها مني زكي بجدارة بتعبيرات وجها و كلمات بسيطة لتزيد حرارة وتوتر المشاهدين .

و تصل الي غرفة العمليات و تتحول الي حالة رجاء وتضرع إالي الله أن ينجيها هي وابنها كونها وحيدة .

و تولد بسلام و ينتهي توتر المشاهدين بعد أن أخدتنا “مني زكي” الي 3 حالات من أبعاد الشخصية في الغربة من خوف وتوتر وندم و تضرع في مشهد يعتبر أهم مشهد في المسلسل حيث يتمحور حوله باقي الأحداث.

وتستمر الأحداث في مجرها و نتمني أن يكون مجري أحداث المسلسل الأتية علي نفس مستوي أداء هذا المشهد وكذلك نهاية المسلسل.

من الجديربالذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” ظل ترند علي مواقع السويشال ميديا أيام متتاليه منذ عرضه أول رمضان حتي الأن.

و المسلسل بطولة مني زكي و محمد فراج و محمد ممدوح وتأليف و إخراج تامرمحسن.

شاهد مشهد الولادة في لعبة نيوتن ، منى ذكي تبدع

تابعونا على فيسبوك

اقرأ أيضا