الفنانة إليسا تتصدر إعلانات رمضان2021

تظهر إليسا في إعلان مجمع سكني بالقاهرة

يأتي إعلان الفنانة إاليسا في نطاق أحدث إعلانات موسم رمضان 2021.

وتطل الفنانة إاليسا علي جمهورها بصوتها المميز وتنافس العديد من الفنانين المشاركين بإعلانات عديدة للتصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي.

من الشائع هذا العام في موسم إعلانات رمضان 2021 الإستعانة بالفنانين و المطربين بدلا من الموديلز المتخصصين او الفرق الإستعراضية هي الإستعانة بفنان اومجموعة من الفنانين.

إعلان إليسا عبارة عن

ويأتي صوت إليسا خلفيه لبعض لقطات حيه من المجمع السكني المعلن عنه و يظهر منظر خلاب للهرم الأكبر و لقطات أخري للبيوت .

بالرغم من قصر المدة الزمنية للإعلان الا البطل الاساسي هي الكلمات حيث تصدرت ترند مواقع التواصل الإجتماعي وشارك متابعين إليسا هاشتاج من كلمات الاعلان ومنها ” شوف الجنة بعنيك و اتمتع بالحياة , أحلامنا عربية….” و بالرغم من صغر المدة الزمنية نجدالكلمات معبرة والمجمل يبعث للبهجة و التفاؤل.

وتعتبر إليسا من الفنانات القلائل التي تشارك في إعلان عن إي منج الا علي فترات متابعدة .
من الواضح أنها تدرس جيدا العروض و المنتجات قبل أن تعلن عنها.

والفنانة إليسا لها العديد من المشاركات الخاصة بمجال الجمال لمنتجات العناية بالبشرة وذلك لتميزها بإطلالة مشرقة وتعتبر إضافة لإي منتج تعلن عنه لوجود العديد من المتابعين لها علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي الذين يثقون في اختيارات ملكة الأحساس”إليسا “.

وأخرمشاركة إعلانية للفنانة إليسا في مصر كانت مشاركتها بإعلان شركة الإتصالات ووي وقد نجح نجاحا مبهرا من حيث التصوير والكلمات وكان عبارة عن رسالة لبعث الأمل و التفاؤل أيضا.
وظل إعلان المصرية للإتصالات شركة ووي ترند علي مواقع التواصل الإجتماعي أيضا لفترة طويلة لأنه كان مميز و رشق لحنا و اداء من ملكة الإحساس الفنانة إليسا.

من هم الفنانات اللبنانيات المشاركين في حملات إعلانية في رمضان 2021

ومن الفنانات اللبنانيات المشاركات في الحملات الإعلانية في موسم رمضان 2021 الفنانة مايا دياب بحملة إعلانية عن منتجع سياحي أيضا وتظهر بنفسها.

و الفنانة مريام فارس تشارك الفنان أسر يس في حملة إعلانية أيضا عن منتج سياحي بالساحل الشمالي المصري .

وقد وجه إعلان الفنانه مريام فارس موجه من الإنتقادات من قبل الجمهور المصري انتقدوها علي مشاركتها بالرغم من تصريحاتها المستفذة من قبل بخصوص
” أن سعرها اصبح كثيرا علي مصر”.

مما جعل بعد المشاهير و نجوم الفن يلومون القائمين علي الحملة الإعلانية للإسعانة بالفنانة مريام و أيضا وجهوا اللوم لها علي صفحتها الرسمية علي تويتر و كافة مواقع التواصل الإجتماعي .

وبالتالي تصبح الفنانة إليسا اكثر الفنانات اللبنانيات نجاحا في موسم الحملات الإعلانية في رمضان 2021 بالرغم من عدم ظهورها شخصيا في الإعلان بمجرد مشاركتها بصوتها المميز و أختيار كلمات إعلان رشيقة.

اقرأ أيضا