معجب لمحمد رمضان”تقتل القتيل”بعد نشره نعي الطيار أشرف أبو اليسر

هاشتاج لمقاطعة محمد رمضان يتصدر تويتر وهجوم عليه من الفنانين و المتابعين

عبر الفنان محمد رمضان عن حزنة علي وفاة الطيار أشرف أبو اليسر خصمه في قضية التعويض المالي بنشر نعي له علي صفحته الرسمية ليجد هجوم من معظم متابيعه و أحدهم كتب عبارة تقتل القتيل و تمشي في جنازته.

وفي نفس الوقت ظهر هاشتاج معادي للفنان محمد رمضان يهاجمه علي موقفه تجاة الفقيد في الفترة الأخيرة .

بسبب تداول العديد من الصور و اللقاءات مع الطيار أشرف أبو اليسر وكان من الواضح عليه حزنه الشديد و تدهورحالته الصحيه علي الرغم من صدورالحكم لصالحه.

ماذ كان ردفعل محمدرمضان علي الحكم

وكان رد الفنان محمد رمضان ساخرا بنشر فيديوهات تحتوي علي مظاهر الرفاهية التي يعيشها وهو يلوح بالأموال في الهواء.

وساءت حالة الطيار أشرف أبو السعد و علي إثرها دخل المستشفي وبالأخص العناية المركزة ليظل بها لمدة شهر حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

وجاء رد الجماهير العنيف علي الفنان محمد رمضان بتفعيل هاشتاج بأسمه يدعو إلي مقاطعته و تسأل الجمهور لماذا لم ينعي الطيار أشرف أبو اليسر حتي الأن.

محمد رمضان

وبمجرد نشر محمد رمضان نعي العزاء علي صفحتة الرسميه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك زاد الهجوم عليه من بعض الجمهور وانضم أليهم بعض الفنانين
و منهم

الفنان عباس أبوالحسن حيث قال “الطيار أشرف أبو اليسر مات خمس مرات الأولى حين سمح لراكب أينا كانت كنيته أن يجلس في كابينة القيادة المحرم دخولها مكان قائد الطائرة المساعد بالمخالفة الصريحة لأهم تعليمات سلامة الطيران، ومات مرة ثانية حين نشر الراكب الصورة بالمخالفة لاتفاقه مع الراكب ،

ومات مرة ثالثة عندما دفع الثمن الأبهظ بإلغاء رخصة طيرانه ، ومات مرة رابعة عندما تخلي عنه الراكب ورفض أن يعوضه، ثم مات مرة خامسة وأخيرة حينما نصفه القضاء وحكم بتعويض مناسب قابله الراكب بسخرية مقيتة طوح فيها بالأموال في الهواء ليثبت له بشر بالغ انه يلقي له بالفتات، بجد براڤو..أنت مش محتاج أعداء.. أنت نمبر وان عدو نفسك”

والفنان مصطفي درويش كتب علي ضفحتة الرسميه علي موقع الفيسبوك.

“عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل انت في كارثه حقيقي وكارثه متعوضهاش فلوس الدنيا يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين”، في إشارة إلى الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها محمد رمضان للطيار الراحل وأدت إلى إيقافه عن العمل مدى الحياة”

و علي جانب أخر صدرت العديدمن الصريحات من جانب محامي الطيار المرحوم أشرف أبو السعد من أبرزها

حالتة الصحيه منذ بداية النزاع في تدهور مستمر وكان في العناية المركزة ويتحدث بصعوبة.

الطيار الراحل كان متأثرنفسيا بسبب سحب رخص الطيران منه ووقفه عن العمل

الورثه سيحلوا محله في استكمال مسار القضيه.

اقرأ أيضا