ريهام حجاج ترد علي من سخر منها بسبب تخفيها بزي صعيدي

ترد علي المتابعين والساخرين منها برد أكثر إستفزازا لتوضح طبيعة شعر الشخصية

ردت الفنانة ريهام حجاج علي كل من سخر منها بسبب ظهورها ضمن أحداث مسلسل كل ما نفترق متخفية بزي رجل صعيدي و يتدلي علي جبينه خصلات شعر أنثوية المظهر.

و كان رد الفنانة ريهام حجاج ” “هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة. بتخترعوا لية يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل اكيد ازاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب “.

وأضافت “زينب يعني زوزو ” بنت” وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع لها قصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية البنات الصعايدة القمر”.

وأنتشر علي صفحات التواصل الإجتماعي العديد من المنشورات والكوميكس التي تسخر من شكل الفنانة ريهام حينما تخفت بملابس رجل صعيدي و لم ينتبه لها أحد من أهل بلادها.

و منشورات أخري تسخر من اداء الفنانة ريهام حجاج وخاصة مشاهد البكاء حيث تظهر تبكي بحرقة وبغزارة دموع وبدوت إي تعبيرات علي وجها تدل علي الحزن.

و الجدير بالذكر أن مسلسل كل ما نفترق دارت حوله العديد من المشاكل قبل عرضه بسبب تعنت ريهام حجاج في ترتيب الأسماء لإبطال المسلسل علي التترات.

وكانت صفحات التواصل الإجتماعي خير شاهد علي الصراعات بين أبطال مسلسل كل ما نفترق و بدأ الصراع الأول بإنتشار تصريح للفنانة ريهام حجاج “بفلوسي” في إشارة منها انها مساهمة بشكل كبير في الإنتاج ومن حقها توزيع الأدوار و كتابة ما يحلو لها علي التتر.

وشاركت الفنانة آيتن عامر الصراع حين نشرت منشورات تدل علي وجودخلاف بينها و بين ريهام حجاج.

وعاودت نشر منشور أخير علي موقعها الرسمي في تويتر يشير سخريتها من أداء الفنانة ريهام حجاج في مشهد التخفي وأضافت قولها “يا جماعة المسلسل كوميدي بسهما خايفين يقولوا من الحسد”.

وعلي جانب أخر الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل كل ما نفترق رفض التعليق في أول الصراع بين البطلات الا أنه ظهر مؤخرا في حديث أون لاين مع أحدي المذيعات.

وأكدخلال اللقاء وجود خلافات ولكن تم تداركها وهذا طبيعي في أي عمل فني في العالم.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

اقرأ أيضا