مني عبدالوهاب تكشف علاقتها بالمخرج عمرو سلامة

كشفت مني عبد الوهاب عن علاقتها بالمخرج عمرو سلامة في برنامج شيخ الحارة والجريئة

كشفت الستار المذيعة مني عبد الوهاب عن علاقتها بالمخرج عمرو سلامة عندما أحلت ضيفة علي برنامج شيخ الحارة و الجريئة حيثكانت في ضيافة المخرجة إيناس الدغيدي.

وقد وجهت إليها عدة أسئلة عن حياتها الشخصية الغامضة و عدد مرات إرتباطها برجال متزوجين و سبب عدم زواجها إلي الأن وكان أكثر الشخصيات الشهيرة التي ارتبطت به المذيعه مني عيدالوهاب هو المخرج عمرو سلامة.

وأضافت مني عبد الوهاب”أنا من كتر خطابي بورت.. ومحدش ملي عيني، ولكني لست معقدة من الرجال، كما أن هناك بعض المحاولات لتخطي الحد الموضوع”.
وأشارت بالأحرف الأولي عن الرجل المشهور التي كانت علي علاقة معه ولكنها فشلت ب “ع.س” إلي أن جاء شيخ الحارة في فقرتة المعتادة في البرنامج و ذكر أسم المخرج عمرو سلامة صراحة.

وماكان منها الا أن أكدت علي كلامه و قالت نعم أنها كانت علي علاقة إرتباط به و تم الإنفصال في هدوء و أنه شخصية محترمة وعظيمة و كل عائلتة يتمتعون بسمعة طيب.

و أكدت أنه يعتبر لها شخص عظيم و راقي و لا يوجد بينهم إي اتصال الان.

هل كانت بديلة ريهام سعيد

وقامت المخرجة إيناس الدغيدي بطرح سؤال عليها بخصوص هل رفضت تقديم برنامج صبايا الخير بدلا من المذيعة ريهام سعيد.

فأجابت نعم رفضت و عرض عليها من قبل قناة النهار ولكنها تري أنها مسألة أخلاقية وأنها لايمكن أن توافق علي أخذ مكان أي زميل اوزميلة مهما كان المقابل المدي.

وأضافت مني أنها عُرض عليها برنامجمشابه لبرنامج المذيع عمرو أديب و لكنها رفضت لأن كل مذيع له طريقة اداءه وأنها ملولةولا تسطيع صبرا علي وتيرة برنامج واحد لفترة طويلة.

وأضافت المذيعة مني عبدالوهاب أن طبيعة برامجها لا تعتمد علي إبراز فضايح أوعمل مشاكل للضيوف و لكنها تتطرق إلي أماكنشائكة في حياة الضيوف .

ونكرت واقعة سب الفنانة أنغام لها في برنامجها عندما كانت ضيفتها و قالت أنها تفوهت بلفظ غير مستحب علي شخص كان محور الحوار و بالتالي اللفظ لم يكن موجهه لها.

من هم أكثر الشخصيات تحلم بمحاورتهم

وبسؤالها عن أكتر الشخصيات التي تحب أن تحاورها أشارت أنها تحلم بمحاورة الفنان محمد رمضان نجم مسلسلات رمضان لتعرف سبب إستفزازه المستمر للجمهور و زملائه.

و أيضا تحلم بعمل لقاء مستفيض للخوض في تفاصيل حياة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.

شاهد الحلقة كاملة

اقرأ أيضا