لميس الحديدي ترفض الخيم الرمضانية و تشجع من يغني فيها

من خلال برنامجها تناقش أسباب إنتشار فيروس كورونا بسبب التزاحم في الخيم الرمضانية

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي من خلال برنامجها أنها ترفض إنتشار الخيم الرمضانية لانها سبب في إنتشار فيروس كورونا.وفي نفس الوقت لا تلوم من يغني فيها “لانه أكل عيشه”.

وذكرت بالأخص المطرب عمروكمال و حسن شاكوش ووجهت لهم الكلام وقالت “ما اقدرش اقوله ليه كده يا عمر ؟ الراجل ملهوش ذنب ده اكل عيشه”.

وواصلت الأعلامية لميس الحديدي انتقادها للخيم الرمضانية و الحفلات الغنائية المقامة في مصر وبعض المحافظات وتعتبر هي السبب الرئيسي في إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

بسبب عدم إلتزام هذه الأماكن بالإجراءات الإحترازية و التباعد الإجتماعي التي تنص عليه وزارة الصحة في ظل التزايد المستمر في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وشكرت وزارة التنمية المحلية والإسكان علي دورها في تطبيق التباعد الإجتماعي و تطبيق الاجراءات الإحترازية لمنع إنتشار الفيروس الا أنها تلوم القائمين علي الخيم الرمضانية .

و أذاعت من خلال برنامجها لقطات فيديو مسجلة تظهر المطرب عمرو كمال وحسن شاكوش في خيم رمضانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأضافت قائلة ” ماقدرش اقولة بتعمل كده ليه علشان ده أكل عيشة ولكن السؤال هنا مين صرح بالخيمة الرمضانية دي و بالأعداد الكبيرة دي “.

و عرضت إحتفالا أخر في مدينة الشيخ زايد في خيمة رمضانية أيضا يشارك فيها المطربان عمرو كمال و حسن شاكوش و علقت أيضا في الشيخ زايد “الحفلة عادي و مفيش حاجة”.

وأتمت ساخرة “رمضان في مصر حاجة تانية والسر في التفاصيل” كما قال الفنان حسين الجسمي في أغنيتة الأخيرة.

وشاركت الإعلامية لميس الحديد في المشاداة الكلامية القائمة بين زوجها الإعلامي عمرو أديب و الفنان محمد رمضان علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب رد محمد رمضان علي إنتقاد عمرو اديب له بنشر فيديو و منشور يسخر من كلام عمرو أديب له.

ومن جانب عمرو أديب أكد انه سوف يقيم دعوي قضائيه علي محمد رمضان في حالة التجاوز مرة أخري.

ونشرت لميس الحديدي علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلة” عندما تكون مغرورا وتافه و غبي ومحدث نعمة.. توليفة غير مسبوقة بصراحة”.

اقرأ أيضا