فساتين الفنانات في أوسكار 2021 المبهرة (فيديو)

حرض عدد من الفنانات بالظهور أمام الكاميرات لإبراز تصميمات ملابسهم في أوسكار 2021

شهد حفل توزيع جوائز أوسكار لعام 2021 العديد من التصميمات الغريبة و أرتدت الفنانات الكثير من الفساتين المبهرة بالرغم من بساطة الإحتفال و قلة عدد الحاضرين.

ماريا باكالوفا
تطل بفستان من التل من بيت أزياء Louis Vuitton. و مصنوع من التول الفاتح و فتحةرقبة كبيرة علي شكل v و شعرها مرفوع و مكياج هادئ.

 

ماريا بكالوفا
ماريا بكالوفا

لورا ديرن
ظهرت بفستانها الطويل باللون الأسود وسادة و بكمام طويلة و مغطي بالريش الأبيض و جاءت تسريحة شعرها مموجة ومكياج فاتح و العديد من الجمهور أعجب بهذه الطلة.

لورا ديرن
لورا ديرن

سيليست
المطربة الأنجليزية ظهرت بفستان أسود طويل ويمزج اللون الأحمر بالأسود و منقوش علي الذراعين و الصدر وله أكمام طويلة و فضفاض وبأطراف من الجلد السادة ومكياج بسيط وهادئ و شعرها مموج و الفستان من بيت أزياء جوتشي و يأتي الشكل العام للفستان علي شكل قلب وينبض بشراينه.

سليست
سليست

فيولا ديفيس
أطلت النجمة فيولا ديفيس بفستان من بيت أزياء ألكسندر ماكوين من اللون ألابيض و مزين برسمة مفرغة و عاري الصدرومكياج هادئ وشعر مموج وإرتدت بعض من الحلي و المجوهرات الرقيقة.

فيولا ديفيس
فيولا ديفيس

أندرا داي
المطربة السمراء أمركية الأصل ارتدت فستان دهبي مكشوف من البطن و ذو كتف واحد و يمتاز بلمعه ذهبية لافته مما جعلها تبدو كأنها نجمة مضيئة من السماء. و مكياج هادي و شعر كيرلي.

أندرا داي
أندرا داي

و انتهي الحفل في يوم الأتنين الموافق 26 أبريل لعام 2021 لتوزيع جوائز الأوسكار في دورته 93 وحضر العديد من النجوم و كانوا حرصين علي إتباع التعليمات اللازمة لمنع إنتشار فيروس كورونا في موجتها الثالثة.

وكان فيلم “نومادلاند” أكبر الفائزين في الحفل بعدما حصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم . وفازت مخرجة الفيلم كلوي تشاو بأوسكار أفضل مخرجة، وحازت فرانسيس ماكدورماند جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم أيضا.

اقرأ أيضا