بنت السلطان تسببت في 7 غرز في وجه روجينا

أصيبت الفنانة روجينا بجرح غائر في الوجه أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان

أصيبت الفنانة روجينا بجرح غائر بالوجه وذلك أتناء تصوير دورها في مسلسل بنت السلطان مما تسبب في نقلها إلي المستشفي وتطلب الجرح 7 غرز بالوجه.

وكان الفنان حسين أبوالروس أول من نشر خبر إصابة الفنانة روجينا بالوجه حيث يشاركها التمثيل  في أحداث مسلسل بنت السلطان و نشر منشور علي صفحته الشخصية علي الفيسبوك.

قائلا “خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي”.

وأضاف “تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة وهذا كان درس لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل”.

اصابة روجينا
اصابة روجينا

و علق أيضا الفنان إيهاب فهمي علي حادث إصابة روجينا قائلا “الحمد لله الفنانة روجينا بخير “.

وجاء رد الفنانة روجينا عبر صفحتها الرسمية علي إنستجرام قائله “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم “.

و شكرت الفنانة صابرين لانها جاءت بنفسها إلي المستشفي للإطمئنان عليها عندما علمت بخبر الإصابة.

وصادفت الفنانة روجينا العديد من المواقف الصعبة أثناء التصوير و منها القفز في مياه النيل و نشرت فيديو يصور كواليس هذا المشهد ومن الواضح أنه كان مشهد صعب و كادت أن تغرق في النيل بسببه.

هلي البطولة المطلقة لها ثمن

و يتبقي ايام معدودة لروجينا للإنتهاء من تصوير المسلسل و جدير بالذكر أن هذة المرة الأولي للفنانة روجينا في البطولة المطلقة في مسلسل.

وتدورأحداث المسلسل حول بنتين تؤام أحداهما عاشت بالإسكندرية في حي شعبي و الأخري تعيش في القاهرة في حي راقي و بيئة مختلفة تماما عن أختها الأولي و تتواصل الاختين و تحدث الكثير من المفارقات و الأحداث للفتاة السكندرية عندما تنتقل إلي القاهرة و التعايش مع أختها التؤام.

يشاركها بطولة العمل الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

فريق عمل مسلسل بنت السلطان

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن بينهم سوسن بدر، وندى موسى، وأحمد مجدي، ومحمود حجازي، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، ونهى صالح، وحسن أبوالروس، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا