مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 و يتكون من 15حلقة

ينتظر العديد من الجمهور مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف و قد بدأ الظهور في ترند مواقع التواصل الإجتماعي من قبل عرضه حيث المقرر عرضة في نص الثاني من رمضان.

و يعود الفنان يوسف الشريف إلي شاشة الدراما العربية في موسم مسلسلات رمضان 2021 وذلك بفكرة جديدة و تدور أحدأث المسلسل في عام 2025 ويلقي الضوء علي تطور فيروس كورونا Covid-19.

ما هي قصة مسلسل كوفيد 25

ويجسد الفنان يوسف الشريف شخصية شاب يعمل علي منصة اليوتيوب في زمن 2025 ويرصدأحداث تطور فيروس كورونا و تعتبر قصة خيالية تجمع بين الدراما الإجتماعية و الأكشن في إطار مشوق من خلال حرب بين الجهات المصنعة للعقار المضاد للفيروس و العلماء القائمين علي الأبحاث العلمية.

مسلسل من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وايناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وامير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي

و المسلسل من تأليف الكاتبة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف و كان أخر اعمالها مسلسل بلا دليل بطولة درة و نيقولا معوض و خالد سليم و مسلسل لعبة إبليس و أخر رواية صادرة للكاتبة إنجي علاء هي رواية الأشقر مروان.

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل “النهاية” وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

و كان يوسف الشريف محل جدل بسبب تصريحاته السابقة أنه حريص أن لا يلمس زميلات له في مشاهد أعماله الدرامية وذلك من باب التدين.
وعلق علي هذا التصريح د.مدحت العدل حينما أحل ضيفا علي برنامج شيخ الحارة و الجريئة. و قد رفض وجهه نظر يوسف الشريف.

مواعيد عرض كوفيد 25 علي شاشة ON

الساعة 12.30 مساءا
الإعادة 7 صباحا و 11.30 صباحا.

مواعيد عرض كوفيد 25 علي شاشة ON Drama

الساعة 2 مساءا
الإعادة 9.30 صباحا و 6.30 مساء

مواعيد عرض كوفيد 25 علي شاشة الحياة

الساعة 6.30 مساء
الإعادة 5.30 صباحا و 10 صباحا

مواعيد عرض كوفيد 25 علي شاشة الحياة مسلسلات

الساعة 8 مساء
الإعادة 4 صباحا و 7.30 مساء و 3 عصرا

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 علي شاشة قناة مصر الأولي

الساعة 7.45 مساء
الإعادة الساعة 9 مساء

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 علي شاشة روتانا خليجية

الساعة 9 مساء
و الإعادة 9.30 صباحا

و أيضا يتم عرض المسلسل علي منصات المشاهدة الألكترونية watch it و شاهد VIP لجميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا