تعرف علي أبناء النجوم في دراما 2021

العديد من أبناء الفنانين يشاركون في دراما رمضان 2021

ظهر العديد من أبناء النجوم في مسلسلات رمضان 2021 البعض منهم يظهر لأول مرة علي شاشة التليفزيون و البعض قد أثبت موهبته من قبل وشارك في القليل من الأعمال الدرامية.

من أبرزهم الممثلة مريم الجندي أبنة الراحل الفنان محمود الجندي و أخت المخرج أحمد الجندي وظهرت في مسلسلات رمضان في مسلسل الأختيار2.

و قامت بدور زوجة الطبيب الذي يساعد الجماعات المحظورة و أكثر مشهد مؤثر قامت به لحظة القبض علي زوجها و تفاعل الجمهور معها علي وسائل التواصل الإجتماعي.

و يعتبر مسلسل الأختيار أول مشاركة تليفزيونة لها و قد شاركت من قبل في عمل مسرحي علي خشبة المسرح القومي. و المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز و أحمدمكي و زياد نصار و إخراج بيتر ميمي.

و نور خالد النبوى، نجل الفنان خالد النبوى فى أول تجاربه التمثيلية يشارك في مسلسل “الاختيار 2″، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن

خالد حجاج، نجل الفنان حجاج عبد العظيم بعد نجاحه فى مسلسل فى يوم وليلة، يشارك فى مسلسل “حرب أهلية”، ويجسد شخصية “سباك” في منطقة شعبية

ومنهم أيضا بنت الفنانة لقاء سويدان من أبناء الفنانات التي ظهرت في مسلسل ضد مجهول منذ سنوات و ظهرت هذا العام في سباق مسلسلات رمضان 2021 في مسلسل ولاد ناس وتشاركها البطولة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق و يحقق المسلسل نجاحا ملحوظا.

و ايضا الفنان يوسف وائل نور ابن الراحل وائل نور يظهر ضمن أحداث مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبد الرازق حيث يقوم بدور ابن غادة عبد الرازق الذي يختفي و تحاول الوصول إليه خلال أحداث المسلسل .

ويظهر ضمن أحداث مسلسل اللي ملوش كبير يظهر حفيد الفنان الراحل محمود يس ووالده السيناريست عمرو محمود يس وقدم من قبل دورا في مسلسل الفتوه العام الماضي و قد لاقي ردود افعال جيدة من قبل الجمهور في مسلسل هذا العام.

و ابنة الراحل علي عبد الرحيم تشارك في مسلسل قصر النيل تجسد شخصية سوسن بطولة الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور و لفتت أنظار الجمهور و أيضا تألقت شقيقتها في العزف في موكب المومياوات الملكية منذ اسابيع قليلة.

اقرأ أيضا