مسلسلات رمضانية مملة و خرجت من التصنيف “النمر و قصر النيل و فارس بلا جواز”

البعض لجاء الي الترند المزيف لإثبات الصدارة

شهد سباق الدراما العديد من مسلسلات رمضانية البعض جيد و العديد منها لقبت ب”مملة” و خرجت من التصنيف بسبب المط و التطويل و تشابة الأحداث من مسلسلات سبق عرضها. و من ضمن قائمة الملل مسلسل النمر, قصر النيل و فارس بلا جواز.

ويأتي مسلسل النمر من بطولة النجم محمدأمام علي رأس قائمة الملل و التطويل بالرغم من انقضاء اكثرمن 15 حلقة من أحداثه أكتشف الجمهور أن قصتة متشابهة و غير جديدة و أصابهم الملل و عانوا من التطويل في الأحداث و لم يتفاعل معه الكثير علي مواقع التواصل الإجتماعي.

مما جعل بطله الفنان محمد إمام يشغل نفسه بالمقارنة بالفنان محمد رمضان و البحث عن الترند علي مواقع التواصل الإجتماعي و من المعروف أن الترند شيئ وهمي و لا يقيس درجة جودة أي عمل لأن الترند يدار عن طريق لجان الكترونية مدفوعة الثمن.

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

و يأتي مسلسل قصر النيل بأحداث متسارعة في أولي الحلقات و شد العديد من المتابعين حيث تدور أحداثة في زمن الماضي و حقبة الخمسينات و يدور حول جريمة قتل في ظروف غامضة الا تظل الأحداث رتيبة و مملة و فقد المشاهدين الشغف في معرفة الجديد.

و يقارن المشاهدين جودة مسلسل قصر النيل بمسلسلات اخري دارت في نفس الزمن مثل جراند اوتيل و مسلسل ليالي أوجيني ولكن يسقط مسلسل قصر النيل في المقارنة.

و تألقت الفنانة دنيا الشربيني في الحملات الإعلانية في التليفزيون أكثرمن مسلسلها حيث حققت إعلانتها نسبة مشاهدة عاليه و كانت تمتاز بخفة الظل والرشاقة.

و أيضا أحلت النجمة دينا الشربيني ضيفة علي برنامج رامزعقله طار و حققت حلقتها نسبة مشاهدة عالية بسبب كلامات السخرية التي استقبلها بها رامز جلال كعادته مع ضيوفه.

ويشارك في بطولة مسلسل قصر النيل نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

و أيضا مسلسل فارس بلا جواز بطولة المطرب مصطفي قمر يعاني من تكرار الفكرة و تشابه اللأحداث مع فيلممصطفي قمرحريم كريم و مسلسل حسن الرداد الزوجة رقم 18 و يعاني مسلسل فارس بلا جوازمن سوء التخطيط و السرعة في التصوير من الواضح أنه لم يكن علي استعداد للعرض في موسم رمضان 2021.

المسلسل من بطولة الفنان مصطفى قمر، رندا عبدالسلام، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، وضيوف شرف من بينهم دينا بياعة، سامي مغاوري، أسماء أبو اليزيد، داليا البحيري، هنا شيحة، هيدي كرم، أوس أوس، صلاح عبدالله، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام

اقرأ أيضا