ظهور عمر مصطفي متولي في الأختيار2 بعد غياب 4 سنوات

ظهر في الحلقة 15 في دورضابط في جهاز الأمن الوطني

بعد غياب أكثرمن 4سنوات عن الظهور في أي عمل فني يطل الفنان عمر مصطفي متولي في مسلسل الأختيار2.

عٌبر عن سعادته بهذة المشاركة من خلال منشور علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعد جمهوره بمفاجأت عديدة في دوره خلال أحداث مسلسل الأختيار2 .وعبر عن ذلك قائلا وحشتوني جدا وآسف على التأخير .. بس محبتش ابقى موجود وخلاص.. والحمد لله هرجعلكم في مسلسل وطني عظيم كان نفسي اشارك فيه من السنة اللي فاتت .. تابعوني في الحلقات اللي جاية فـي”الاختيار 2″..عشان المفاجآت جاية كتير”

ما هو دور عمر مصطفي متولي في الأختيار 2

وعند دوره في مسلسل الأختيار 2 يظهر في الحلقة  15 في شخصية ضابط بجهاز الأمن الوطني “أحمدعبد الباسط”.

و لم يكشف عن تفاصيل عن هذة الشخصية .وأخر ظهور للفنان عمر مصطفي متولي كانت عام 2017 خلال مشاركتة في عروض مسرح مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي .

أخر منشور لعمر مصطفي متولي علي إنستجرام

و أخر ظهور للفنان عمر مصطفي متولي خلال إنستجرام  نشره لصورة له مع والده الفنان الراحل مصطفي  متولي في أحد كواليس تصوير مسلسل ديني و هما يرتديان ملابس عربية و علق علي الصورة”كان عاجبني أوي طريقة اللبس والمكياچ بتاعت المسلسلات التاريخية !.. وف يوم وانا ف التصوير مع أبويا، المساعد بتاعه قالي تعالي هخليك تلبس زي بابا.. وعملت كده وروحت فاجأته بمنظري ده، فا وقع من الضحك وخلاهم يصورونا مع بعض اكننا في مشهد بجد.. واتصورت صور حلوة اليوم ده”

عمر مصطفي متولي
عمر مصطفي متولي

ما هي فكرة مسلسل الأختيار 2

ويتناول مسلسل “الاختيار 2” بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبرى، هادى الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا