عمرو مصطفي يصرح تاريخ عمرو دياب كله آخر 20 سنة بتاعي

أبرز تصريحاته عن عمرودياب في برنامج العرافة مع بسمة وهبة و سبب الخلاف بينهما

أحل الملحن و المطرب عمرو مصطفي ضيفا علي برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة و صرح بعد التصريحات الصادمة منها “تاريخ عمرو دياب كله آخر 20 سنة بتاعي”.

كعادته كل تصريحاته و ارائه صادمة و تثير العديد من المشاكل و التساؤلات و تثير زوبعة من الخلافات بينه و بين زملائه.ولقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة إتسم بالصراحة و قام بالقاء العديد من التصريحات النارية .

بسؤاله عن سر الخلاف بينه و بين الفنان عمرو دياب فكان إجابته ” كنت سأقدم أغنية وطنية لعمرو دياب، ولكن قرر الأخير الاستعانة بملحن آخر، وبعدها مفرقش معايا حاجة وقلت مع السلامة، وشعرت إن الهضبة خذلني، وأديته كتير، وقررت عدم التعاون معه مرة أخرى”.

وتابع حديثه قائلاً: «قمت بالعمل 20 عاماً مع عمرو دياب وفلوس شغلي معاه جبتها في فرحين أعملهم في يوم واحد و تاريخ عمرو دياب كله آخر 20 سنة بتاعي».

ما هي مشروعات عمرو مصطفي الفنية الجديدة

و أضاف أنه سوف يقوم بالغناء مجددا و سيرجع إلي الساحة الغنائية بقوة في إشارة منه أنه حتي الآن لم ينزل الساحة بكل قوة. و سوف يغني بمزاج وبالتالي سوف ينافس بقوة.

لماذا لا يشارك عمرو مصطفي في إحياء حفلات الزفاف

و عن رأيه في ظاهرة رقص العروسين في الأفراح مع المطرب قال “ا،ه يستطيع التفاعل مع جمهور كبير في مسرح و لكن لا يستطيع الغناء في فرح و يرقص العريس و العروسة و لا يقوم بإحياء أي فرح الا الأصدقاء  او يقوم بعمل كشف هيئة لأصحاب الفرح قبل اغناء فيه.

و اضاف أنه عمل مع عمرودياب فترة طويله من الزمن و أن كل المبالغ التي حصل عليه في 20 عام من شغله مع عمرو دياب يستطيع الحصول عليه في إحياء فرحين فقط .

مواعيد عرض برنامج العرافة

و يأتي برنامج العرافة في موسمه الأول علي قناة المحور و يذاع يوميا في تمام الساعه 6.30 مساءا و يعتمد علي كشف الحياة الخاصة للمشاهير و إلقاء الضوء علي خلافاتهم الشخصية و الفنية بين زملائهم البرنامج من تقديم الإعلامية بسمة وهبة.

اقرأ أيضا