ملخص الحلقة الأولي من مسلسل كوفيد 25

يحارب الدكتور يس فيروس جديد يهاجم البشرية و يحاول كشف مافيا شركات اللقاحات

تبدأ الحلقة الأولي من مسلسل كوفيد 25 بظهورالدكتور يس علي البحر وهو يعمل يوتيوبر. ويشرح للناس من خلال فيديو لايف علي موقعة علي صفحة التواصل الإجتماعي.

و يناقش المتابعين عن إنتشار فيروس غامض يهاجم خلايا المخ و يتحكم في تصرفات الناس و يحذرهم منه .واهم أعراض هذا الفيروس هو خلل في الأعصاب و ذهول دائم في تعبيرات الشخص .

و يستعرض بعض الفيديوهات لحالات مشابهة تشتكي من أعراض المرض و إستغاثات من أهالي الضحايا لهذا الفيروس.

و ينتهي اللايف بمشهد شاب يتجه إلي البحر محاولا القاء نفسه و يقوم دكتور يس بإنقاذه .

و يصادف وجود جارته في الشرفة المجاورة له في القرية السياحية و يظهر زوجها علي كرسي متحرك و يردد كلام غير مفهوم و تسأل الجارة دكتور يس عن طبيعة حادثة غرق الشاب.

و تظهر زوجة الدكتور يس و تقوم بدورها آيتن عامر و تعمل صحفية و تأتي له في العين السخن لتترك إبنته معه و تسافر الي الإسماعيليية لتغطية أحداث هامهو جريمة غامضه هناك.

.و ينتشر المرض الغريب وشط محاولات من الجهات الطبية بإخفاء تفاصيل المرض خوفا من إشاعة حالة زعر بين الناس

و يظطر دكتور يس بالنزول الي القاهرة للحد من الشائعات و معاينة حالة مرضية مشتبه أنها حاملة للفيروس الجديد و يعاني أبنه من سخرية أقرانه في النادي و يظهر في الخلفية حالة طفل مشتبه بإصابتة بهذا المرض الغامض.

من هو السبب في إنتشار الفيروس الغريب

ويذهب دكتور يس إلي أحدي شركات الأدوية الذي يعتقد أن لها يد في إنتشار الوباء و ذلك بنشر لقاح مضاد لفيروس كورونا و خلطة بفيروسجديد و ذلكبغرض الربح و ضمان إستمرايه إحتياج الناس لهذا اللقاح دوما.

وتنتهي الحلقة بإضطراب دكتور يس لأنه يعقد أن جاره في العين السخنه يعاني من أعراض نفس الفيروس الغامض كوفيد 25 و يشعر بالقلق  الشديد لانه ترك إبنته في رعاية هذا الشخص المصاب .

من هم أبطال  مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25″ من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 علي الشاشة

و يذاع يوميا علي شاشة قناة الحياة  في تمام الشاعة 6.30 مساء و الإعادة الساعة 5.30 و الساعة 10 صباحا.

اقرأ أيضا