سمية الخشاب في رامز عقله طار ضربوني في الخلفية و مايصحش كده

شاركت الفنانة سمية الخشاب في برنامج رامز عقله طار

أحلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة علي برنامج رامزعقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال علي شاشة ام بي سي مصر وكعادته سخر رامز جلال من سمية الخشاب و خصوصا عندما صرحت ضربوني في البوبو و كده ما يصحش.

حيث شاركت الفنانة الحلقة و المقلب عبارة عن دعوة للفنانة للمشاركة في إفتتاح مدينة ملاهي في مدينة الرياض.

و تدخل سمية  مرتدية ملابس رياضية و كانت سعيدة بتواجدها  في مدينة الألعاب  ممع  جعل رامز يسخر من برائتهاكأنها طفلة ويسخر من إيفهاتها.

و ذهبت لصانع الايس كريم مما أظهر الجانب الطفولي فيها و تفاعلت مع صانع الحلوي و إستكمل رامز جلال السخرية منها  قائلا

” وحش إسكندرانى، إسكندرية ياما حدفت علينا مواهب، معانا ناقة تائهة في مجال الفن، وفى خامس جوازة لها إفتكرت إنها صغيرة على الحب، معانا بطروخ الفن العربى وبكلاويز الغناء”.

و سخر من تعدد زيجات الفنانة سمية الخشاب قائلا” شايفنا اللطافة اللي هي فيها عشان كدة مش بيعيش لها جوازة”.

و جاءت لحظة المقلب الذي يقوم علي  استدراج الضحية بعد إيهامها أنه يصور برنامجا ترفيهيا، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

وجاء لحظة الحسم للمقلب و قفزت الفنانة سمية الخشاب من الكبسولة في حمام السباحة بعد لحظات من الخوف و الرعب في الهواء أثر عليها طاقم عمل البرنامج و رامز جلال حين كان متخفي في شخصية رجل هندي.

كيف أصبحت سمية الخشاب ترند علي تويتر

وأصبحت سمية الخشاب ترند علي تويتر خلال لحظات من عرض الحلقة علي شاشة ام بي سي مصر حصريا وعلق الكثير من المغردين أنها ذات طبيعة طفولية .

و البعض تعاطف معها و أخرون وصفها بالتصنع و التمثيل حيث من المعروف أن الكثير من النجوم المشاركين في المقلب يكونوا علي دراية بطبيعة المقلب و المشاهد المصورة علي الشاشة مجرد تحصيل حاصل و تمثيل و لذلك البعض من الجمهور يهاجمون رامزجلال سنويا لهذا السبب.

أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب في موسم مسلسلات رمضان

وعلي جانب أخر تتألق الفنانة سمية الخشاب في مسلسل موسي حيث تقومبدورحلاوتهم السيدة الثرية التي تعجب بموسي و تطلب منه أن يتزوجها و تدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينات و يشاركها البطولة الفنان محمد رمضان و سيد رجب و هبة مجدي و العديد من النجوم و إخراج محمد سلامة

مواعيد عرض مسلسل موسي

ويعرض المسلسل علي شاشة قناة دي ام سي يوميا الساعة 6.30 مساءا

اقرأ أيضا