تحرير مخالفة في كافيه بسمة وهبة بسبب الشيشة(فيديو)

قوات شرطة المرافق داهمت مقهي بلكونة بسبب تقديم شيشة للرواد

منذ قليل إنتشر فيديو يوضح مداهمة كافية و مطعم بلكونة المملوك للإعلامية بسمة وهبة الكائن بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة و المكون من5 طوابق وتحرير محضر مخالفة بسبب عدم الإلتزام بإتباع الإجراءات الإحترازية وتقديم الشيشة.

ما هو محتوي الفيديو سبب الأزمة

ويظهر في الفيديو شقيق بسمة و هبة “رئيس غرفة السياحة” و هو القائم بإدارة مجموعة كافيهات بلكونة بفروعها في التجمع الخامس و المهندسين و هو يعترض علي مداهمة قوات شرطة المرافق للمكان قائلا “ما ينفعش تدخل عليا كده انا مش قهوة بلدي”.

ليرد الضابط قائلا” دا قرار رئيس جمهورية ممنوع الشيشة”. و أضاف”لكن يا أستاذ القهوة البلدي تستجري تقديم شيشة؟؟؟”

ويرد بحده شقيق بسمة وهبة “مش أحنا بس اللي شغالين في مصر” وإعترض علي مداهمة المكان من ضباط الشرطة لانه يسوء سمعة المكان.
قائلا ” لو عندي قتيل جوه مش حتعمل كده”.

ومن الواضح أن السبب الرئيسي في الإعتراض فقط الطريقة المتبعة في المداهمة و التي تعتبر طبيعة لانها تندرج تحت إسم “إثبات حالة” ومن شروط إثبات الحالة في المخالفات المداهمة للإماكن المخالفة بدون إي أنذار او إستئذان.

ومطعم “بلكونة” يعنبر من أكبر المطاعم في منطقة القاهرة الجديدة حيث يتكون من 5 طوابق ويقدم كل أنواع الطعام الشرقي والمصري ورواده من الطبقة الراقية و ذلك بسبب المبالغة في أسعاره.

ما هو سبب شهرة مطعم وكافية بلكونه

وقد إكتسب شهرة من قبل بسبب نشر فاتورة حساب سحور إحدي الرواد في رمضان إحدي السنوات السابقة وأعتبر من أغلي أسعار السحور في مصر و كانت قيمة الفاتورة 1000جنيه مصري.

و أنتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي الفاتورة بإسم “أغلي بيض مدحرج و فول بمصر”.

و جديربالذكر أن الإعلامية بسمةوهبة متزوجة من النائب علاء عابد عضو مجلس النواب و رئيس لجنة النقل والمواصلات بالمجلس. وإيضا كان رئيس للجنة حقوق الإنسان ممثلامصر في اللجان الدولية.

وكان له الكثير من التعليقات بعد الحوادث العديدة في منظومة السكك الحديد و طالب بمحاسبة كل القائمين علي سكك حديد مصر لوقف نزيف الدماء المهدر علي القضبان يوميا.

ما هو رد فعل بسمة وهبة بعد الفيديو

ومن جانب الإعلامية بسمة وهبة لم تقوم بالرد علي الفيديو المنتشر بالرغم من أنها تعتبر من أكثر المشاهير تفاعلا مع جمهورها علي مواقع التواصل الإجتماعي و تعلق علي كل الإحداث و الأخبار من خلال صفحتها الرسمية و لها العديد من الفديوهات تشارك رأيها في أمور شخصية لبعض الفنانات مثل زواج الفنانة أنغام الأخير و أعتبرتها “هدامه بيوت”.

أوتستمر في تقديم برنامج العرافة المذاع علي شاشة قناة المحور يوميا وتشتضيف العديد من النجوم المثار حولهم الكثير من الجدل بسبب خلافاتهممع زملائهم و لم يحقق البرنامج حتي الأن نجاحا ملموسا كما حقق برنامجها السابق شيخ الحارة. وهاجمها الكثير من الجمهور بسبب تعمدها الفرقعة الإعلامية علي حساب حياة الفنانين الشخصية.

اقرأ أيضا