هل سيتم عرض مشهد إعدام الخائن محمد عويس خلال أحداث مسلسل الإختيار 2

محمد عويس شخصية الذي يجسدها أحمد شاكر في الأختيار

وجه الإعلامي أحمدموسي سؤاله إلي الفنان أحمدشاكر من خلال برنامج علي مسئوليتي المذاع علي قناة صدي البلد “هل سيتم عرض مشهد إعدام الخائن محمد عويس خلال أحداث مسلسل الإختيار 2.

فرد الفنان أحمد شاكر أنه لا يعلم و القرار الأخير بيد المخرج بيتر ميمي و أنة يتمني أن تعرض كل المشاهد و كل التفاصيل ليعرف الناس كل شيئ .

حيث كان الفنان أحمد شاكر ضيف علي الإعلامي أحمدموسي ووجه لها العديد من الأسئلة وكشف كواليس التصوير والتحضير لشخصية الضابط الخائن محمد عويس.

و أضاف الفنان أحمدشاكر أنه سعيد بمشاركته في هذا العمل الفني الضخم و لأنه يعتبر ملحمة وطنية و أنه سعيد برد فعل الجمهور علي مشاركته و سعيد بأعداد المشاهدة الكثيفة اليت حققها المسلسل منذ بداية عرضه في موسم مسلسلات رمضان ولانه يوضح حقائق كثيرة كانت غائبة عن معظم الناس.

و يقوم أحمد شاكربدورالضابط الخائن محمد عويس الذي إنشق عن صفوف الشرطة و كان له يد في الكثيرمن الحوادث الإرهابية و كان سبب في وفاة العديد من زملائه.

هل مسلسل “الاختيار 2” يقوم بإستعراض بطولات رجال الشرطة و الجيش في الفترة من 2013 الي 2015 حيث حكم الأخوان و يستعرض احداث الشعب و كواليس المؤامؤات ضد أجهزة الدولة بزعامة جماعة الأخوان الإرهابية.

المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا