أخبار النجوم

فنان عربي يطلب الزواج من دينا الشربيني

بعد إنفصال الفنانة دينا الشربيني عن المطرب عمرو دياب من الواضح ظهور فنان عربي في حياتها و قام بطلب الزواج منها في حين أنها فضلت عدم الحديث عن أسباب الإنفصال أو تاكيد أخبار الزواج مرة ثانية وقامت بالإختفاء فترة.

وعادت لإستكمال نشاطها الفني لتصوير مسلسل قصر النيل و برامج رمضان و حملات إعلانية ولكن من طرف المطرب عمرو دياب زاد نشاطه الفني و ظهر مع العديد من الفتيات في محاولة منه لإثبات أن الإنفصال لا يوثر عليه بإي شكل .

وكشفت معلومات خاصة أن الفنانة دينا الشربيني يتقرب منها نجما عربيا وقد إلتقي بها عدة مرات وقت إرتباطها بالفنان عمرو دياب وقت مرافقتها له في رحلاته الخارجية.

و من الواضح أن علاقتهما تطورت بعد إنفصالها عن المطرب عمرو دياب و تقرب منها و طلب الزواج منها.

وجدي بالذكربأن الفنان العربي أكبر سنا من الفنانة دينا الشربيني و من الواضح أن حلم الإرتباط الرسمي سوف يتحقق للفنانة علي يد الفنان العربي قريبا.

وأخر ظهور للفنانة دينا الشربيني في برنامج رامز عقله طار من تقديم رامزجلال و كانت حلقة مصورة في مدينة ملاهي الرياض و كعادته سخر رامز جلال من نحافة دينا الشربيني.

قائلا” دينا مش عجبني يا أم دينا” في إشارة منه علي أن دينا تأثرت بقرار الإنفصال وحدث نقص واضح في وزنها.

وظهرت أيضا في حملة إعلانية بمشاركة الفنانة روبي و حققت نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية علي موقع يوتيوب و إصبحت ترند لان لحن الاعلان و كلماته تبعث البهجة و التفاؤل.

وأخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل قصر النيل بطولة ريهام عبد الغفور وصلاح عبدالله، وأحمد مجدي ، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى