3 نجوم راحلين هزت الجمهور مشاهد وفاتهم بمسلسلات رمضان

الفنان هادي الجيار والفنان يوسف شعبان والفنانة أحلام الجريتلي

العديد من مسلسلات رمضان 2021 تحتوي علي مشاهد لفنانين رحلوا عن دنيانا من أضهر قليلة حيث تم تصويرمشاهدهم قبل الرحيل و تم تغير بعض مسارات الأعمال التليفزيونة للتناسب مع رحيل تلك الشخصيات.

ومنهم الفنان الراحل هادي الجيار والمشارك في أحداث مسلسل الأختيار 2 حيث يقوم بدور والد الفنان أحمد مكي وتوفي الفنان هادي الجيار قبل الإنتهاء من تصوير المسلسل مما جعل القائمين علي المسلسل تغير مجري أحداث الشخصية و توفت الشخصية في المسلسل إيضا.

حيث ظهر الفنان أحمد مكي في مشهد يكشف سر وفاة ابيه في المسلسل المفاجئ و هو وفاته بالسكتة القلبية المفاجأة.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

والفنان يوسف شعبان قام بدورعم حكم الذي تربطه علاقة صداقة بالبطل عمروسعد و مصطفي شعبان وقد أصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا خلال تصويرمسلسل ملوك الجدعنة.

و أنتهت شخصية عم حكم بموته في محله بسبب إخفائه شنطة ألماس الخاصة بعمرو سعد و مصطفي شعبان .
وذلك تزامنا مع وفاته متأثرا بفيروس كورونا.

مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف غيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

و النجمة الكبيرة أحلام الجريتلي جسدت دور خيرات والدة الإرهابي رمزي الذي يقوم بدوره طارق لطفيو كان دورها مؤثرحيثقامت بدورالمرأة المغلوبة علي أمرها التي لم تغادر منزلها أبدا و كانت أمنية حياتها أن تخرج من المنزل بصحبة زوجها و بمجرد أن خرجت وعادت إلي المنزل توفت في أحضان زوجها.

و تفاعل الجمهور مع المشهد بطريقة كبيرة و ظلت ترند علي مواقع التواصل الإجتماعي حين ظهورها بالمشهد.
وتذكرها الجمهور بالرحمة و المغفرة.

و ايضا شاركت الفنانة أحلام الجريتلي في مسلسل نسل الأغراب حيث جسدت دور والدة الفنان أميركرارة بشخصية غفران عادت له بعد غياب 20 عاماكانت مخطوفة فيها من قبل عساف الذي يقوم بدوره الفنان أحمدالسقا.
و أنتهت شخصيتها أيضا في مسلسل نسل الأغراب بالوفاة.

اقرأ أيضا