إيهاب توفيق عن عمرو دياب ليس هناك ود بيننا

خلال لقائه في برنامج شيخ الحارة و الجريئة تصريحات عن علاقته بعمرو دياب و زملائه

خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة و الجريئة صرح عن علاقته بالفنان عمرو دياب قائلا” ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة في التعامل معه لكنه أقدم مني في الغناء”.

و أكد أن إستمرار عمرو دياب لا يحدث كثيرا في الساحة الفنية.

وبسؤاله عن علاقتة بأبناء جيله من المطربين أمثال عمرو دياب و غيرهم أجاب أنهم كانوا اصحاب ويلتقون خارج نطاق الحفلات ليلعبوا الكرة و كان بينهم ود و فجأة تغير الوضع بدون أي أسباب.

و بسؤاله عن مطربين المهرجانات فقال أنه خلال إفتتاح مشروعه الخاص و هوعبارة عن كافيه ومطعم قام بعمل إحصائية للإستعانة بمطربين المهرجانات في الإفتتاح الرسمي للمكان ووجد أن أسعارهم أقل من أسعاه في فترة التسعينات حيث وجد أنه كان يتقاضي مبالغ أعلي بكثير منهم حاليا.

وبالتالي تواجدهم علي الساحة لا يعد الا ظاهرة و لا تدل علي نجاح عظيم.

و اضاف أنه سيكون له تواجد في الفترة القادمة علي الساحة الفنية بعد العيد بتقديم العديد من الأغاني و الفيديو كليب وأكد أن أسعار حفلاته بها فرق كبير عن أسعار مطربي المهرجانات.

و أوضح الفنان إيهاب توفيق موقفه من الملحن محمود الخيامي حيث ذكر أنه لا يعتبره صديق بعد الآن وذلك بسبب موقف غريب قام به الملحن.

حيث أخذ أغنية من إيهاب توفيق وبعث بها إلي راغب علامة وهي أغنية شوفتك إتلغبطت بدون إي تنازل من إيهاب توفيق و بالتالي سبب موقف محرج مع الفنان راغب علامة أمام إيهاب توفيق بسبب الملحن.

بالرغم من أن الفنان إيهاب توفيق كان قد غني الأغنية علي مواقع التواصل الإجتماعي من فترة الا أن راغب علامه نكر معرفته بتلك المعلومات و أكد أنه إشتري حقوق الملكية من الشاعر و لذلك هو لا يعمل شيئ عن كل هذا و يسأل الشاعر في ذلك.

و عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب ذكر إيهاب توفيق أنه يعتبر صوت شرين من أهم الأصوات المصرية.

و قال أن شرين عبد الوهاب أساءت فهم ما قاله خلال خلافها مع عمرو دياب و أكد أنه ليس له علاقة بإي من الطرفين.

و قال اذا كانت عايز تخبط في اي حد من الطرفين لا داعي لذكر اخرين بكلمة محدش بيعرف يغني في مصر غير محمدحماقي و تامر حسني.
لان هذا يعتبر إهانة لجيل كامل و أن لا أستطيع السكوت علي هذة الإهانة.

و أكد أن سبب تأخر مسيرته الفنية إنشغاله بظروف عائلية و أيضا لانه كان محاطا بفريق عمل لم يكون علي مستوي عالي و لا يعمل بكفاءة معه و لذلك تأخرت خطواته الفنية كثيرا.

اقرأ أيضا