الموزع أحمد إبراهيم إيجابي كورونا

أعلن علي صفحته علي الفيسبوك أنه إصيب بفيروس كورونا المستجد

أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد covid 19.
قائلا”إيجابي كورونا الحمد لله ربنا يحفظكم و دعواتكم”.

و أخر ظهور للملحن أحمد إبراهيم كان من خلال صفحته علي الإنستجرام وقت إحتفاله بعيد ميلاده مع زوجته الأولي ياسمين عيسي و كان من الواضح أنه علي وفاق من زوجته الأولي من بعد إنفصاله عن الفنانة أنغام.

وظهرت في الصور زوجته و العديد من صديقاتها و من الواضح أنها قامت بتزين المنزل و الاستوديو الخاص به بالزينةو البالونات و أحتفلت به و كان قد وجهه لها رسالة مؤخرا في عيد المرأة العالمي قائلا”في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول”.

ونشر أحمد إبراهيم من قبل أول عام 2021 رسالة مبهمة و غير واضحه مضمونها ” أن عام 2020 كان عام الدرس العظيم و عام التصحيح هو 2021 و التعويض من الله و طلب من متابعيه ان يدعوا له و توكل علي الله في بدايه العام الجديد”.

مما جعل البعض يتكهن أن هذة رسالة موجهه إلي أنغام فقام بدوره أنه يقصد بالتصحيح أنه إلتزم مع الله بالصلاة و قيام الليل و تصالح مع نفسه و مع ناس كثيرون كان بينهما خلافات”

و جدير بالذكر أن الملحن أحمد إبراهيم قد أعلن إنتهاء علاقته بالفنانة أنغام عن طريق حسابه علي الانستجرام بوضع جملة جاهزلفصل جديد بالإشارة من بالإنفصال عن النجمة.

حيث نشر قائلا “أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

و تجنبا لحرب التعليقات من أنصار النجمة أنغام علي مواقع التواصل الإجتماعي زاد علي كلام منشوره قولا «الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوى تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا…»، و قال انهما كانوا علي وفاق إلي أخر لحظة و أرجع سبب الخلافات للقيل والقال ووصفها بـ أنها”نجمة عظيمة لن تتكرر”.

اقرأ أيضا