الاختيار ٢: إياد نصار في إفطار الشهيد محمد مبروك ودفعة 1995

تكرم إياد نصار في إفطار جماعي لدفعة 1995 و الشهيد محمد مبروك

حضر الفنان إياد نصار إفطار جماعي لدفعة الشهيد الضابط محمد مبروك (دفعة 1995). و قام بدعوة الفنان زملاء الشهيد حيث إعتادوا علي إقامة الإفطار سنويا و كان يشاركهم الشهيد هذا الإفطار.

ونشر بعض زملاء الشهيد محمد مبروك مجموعة من الصور لهذا التجمع ومن ضمنهم الفنان إياد نصار.و اشادوا بتجسيده لأخلاق وكفاءة الشهيد الراحل في مسلسل الاختيار 2.

و أضاف إياد نصار قائلا “هذا التكريم هو وسام على صدرى، ومن أهم التكريمات التى أعتز بها طوال مشواري الفنى، وأهدى هذا التكريم إلى البطل الحقيقى الشهيد محمد مبروك، الذى ضحى بحياته فى خدمة وطنه”

و قام زملاء دفعة الشهيد 1995 بإهداء الفنان إياد نصار درعا يصور مدي شكرهم و دعمهم لما قدمه الفنان من تجسيد جيد لشخصية الشهيد الراحل محمد مبروك و تعريف الناس بكل جوانبه الشخصية و العملية من خلال مسلسل الاختيار ٢.

نبذة عن حياة الشهيد محمد مبروك

وعن الشهيد الراحل محمد مبروك كان أحد ضباط رجال الشرطة لا يزعجهم العمل ليلا و لا نهارا و كان الشهيد مشرفا علي أهم القضايا و أدلي بأقواله في قضية التخابر الخاصة بالرئيس المعزول محمد مرسي وأيضا قضية هروبه هوو أتباعه من سجن وادي النطرون و الشهيدالراحل قدم العديد من التحريات الخاصة بمكتب الإرشاد في المقطم.

و بسبب عمله و نجاحه في كشف العناصر الإرهابية و شهادات الحق في عمله كان سبب في استشهاده في ١٨ نوفمبر عام ٢٠١٣ بواسطة جماعات الإخوان الإرهابية.

الفنان إياد نصار جسد الجانب الانساني من حياة الشهيد محمد مبروك في الاختيار ٢

و قام الفنان إياد نصار بتجسيد الجانب الإنساني لشخصية الشهيد الراحل محمد مبروك و أوضح المسلسل كيفية تعامله مع أهله وأصدقائه.

حيث قام الفنان إياد نصار بدراسة قوية لشخصية الشهيد حيث قام بالتواصل مع جميع أفراد أسرته و زملائه و تقمص الشخصية علي أكمل وجهه ليقدم كل المعلومات الكاملة للمشاهد من خلال مسلسل الأختيار 2 الذي يعتبر ملحمة وطنية متكاملة لتكريم أبطال الوطن.

والشهيد العقيد محمد مبروك ولد عام 1974، ثم تخرج في كلية الشرطة عام 1995، ثم التحق بجهاز أمن الدولة عام 1997 حتى مايو من عام 2011 ثم نقل إلى جهاز الأمن الوطني بمديرية أمن الجيزة.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا