ما يفرقه الطحال يجمعه محمدرمضان “موسي”

فرح موسي و حلاوتهم يغني لهما أحمد سعد

خلال احداث مسلسل موسي يقيم حفل زفاف الفنان محمد رمضان علي سمية الخشاب التي تجسد دور حلاوتهم ويحيي الفرح الفنان أحمد سعد.

من المعروف وجود خلافات كثيرة بين الفنان أحمد سعد و الفنانة سمية الخشاب بسبب زيجتهم الفاشلة وقام كل طرف بالظهور في برنامج شيخ الحارة و الجريئة العام الماضي.

و تم إعلان كل تفاصيل الخلافات بينهما و من نتائج هذا الخلاف فقد الفنانة سمية الخشاب طحالها بسبب شجار و ضرب من زوجها السابق الفنان أحمد سعد .

و ظلت الخلافات قائمة لعدة سنوات و تراشق الطرفين الإتهامات و رفعت الفنانة سمية الخشاب قضية ضرر و قضية نفقة تطالب بيها بحقوقها متضررة من هذا الانفصال.

و من الواضح أن الفنان محمد رمضان له تأثير السحر حيث تم الصلح مع الفنانه سيمه الخشاب والفنان أحمد سعد حيث يظهر في مشهد زواج البطل موسي و حبيبته حلاوتهم الفنان أحمد سعد ويغني لهما في ثياب الصعايدة من خلال أحداث حلقة جديدة من مسلسل موسي.

حيث نشر الفنان أحمدسعد صورة و هو يرقص في فرح موسي و حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل علي صفحتة الرسميه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وقد سئل الفنان أحمد سعد من قبل عن إمكانية غنائه ضمن أحداث المسلسل فأجاب بأنه لن يطلب منه المخرج ذلك في إشارة منه بعدم حرق أحداث المسلسل و الواضح أنه تم الصلح منذ غنائه لتتر مسلسل موسي.

مسلسل “موسى” من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك محمد رمضان فى بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، منذر رياحنة، سيد رجب، صبرى فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدى.

ويعرض يوميا على قناة dmc، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

اقرأ أيضا