أخبار النجوم

حورية فرغلي ردا علي معجب “توقف حالي ليه”

فور وصول الفنانة حورية فرغلي يوم الأحد الي مطار القاهرة أجرت لقاء مع عدة صحف و قنوات تليفزيونية وكان ردها علي شائعة إعتزالها قائلة “توقف حالي ليه”.

حقيقة إنتشار فيديوعلي موقع يوتيوب بعنوان إستخارة حورية فرغلي.

حيث صدمت الفنانة حورية فرغلي بإنتشار فيديو علي يوتيوب لشخص يدعي أنها إستخارت الله كثيرا و قررت الإعتزال بعد نجاح عمليات التجميل في أنفها لإستعادة حاسة الشم و التذوق مرة أخري.

مراحل عمليات حورية فرغلي في أمريكا

بعد أن قضت عدة شهور في أمريكا لتجري عدد 4 عمليات تجميل في أنها و أكدت حورية فرغلي أن العملية الأولي تعتبر الاصعب حيث قضت أكثرمن 11 ساعة في غرفة العمليات و من بعدها خاضت 3 عمليات لإستكمال عظام الأنف حيث قام الطبيب بإنتزاع عظاممن القفص الصدي للفنانة حورية فرغلي.

و تمت العمليات بنجاح و سوف تعود الفنانة حورية فرغلي إلي أمريكا في شهر أغسطس للمتابعه مع الطبيب المعالج.

وقد عانت الفنانة حورية فرغلي بتشوهات في الأنف إثر عمليات جراحية خاطئة في أنفها بعد أن عانت من كسور بالأنف بسبب سقوطها من أعلي جواد حيث من المعروف عن الفنانة حورية فرغلي أنها من محبي رياضة ركوب الخيل و حققت مراكز و ميداليات في هذة الرياضة.

معاناة حورية فرغلي من التنمر

وعانت الفنانة حورية فرغلي من التنمر من جمهور مواقع التواصل الإجتماعي و اتهمت بأنها مهووسة بعمليات التجميل و أنها شوهت جمالها بنفسها.

و عانت من الكثيرمن التعليقات السلبية علي كل صورها مما جعلها تظهر في أحدي البرامج التليفزيونية و تكشف حقيقة مرضها و كشفت أنها سوف تتوجه إلي الولايات المتحدة لإجراء سلسلة من العمليات الجراحية الخاصة بالأنف.

مما جعل العديد من الجمهور تغير رأيهم في حقيقة مرضها و توجه كل المتابعين لها بالدعاء و طلب الشفاء لها ومتابعة تطور حالتها الصحية.

حتي ظهرت الفنانة حورية فرغلي في مطار القاهرة لتعلن نجاح عمليات تصحيح عظام الأنف وعودة حاستي الشم و التذوق لها.

مما أسعد جمهور الفنانة حورية فرغلي علي مواقع التواصل الإجتماعي و أصبحت ترند علي موقع تويتر فور صدورأولصورة لها بعد العملية وبعد تصريحاتها بتمام الشفاء.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى