أخبار النجوم

ريهام سعيد تكشف أسباب خلافها مع زينة…(فيديو)

أحلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة علي برنامج شيخ الحارة و الجريئة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي و كشفت عن  سر خلافها مع الفنانة زينة و سبب القضايا بينهما.

سر اللقاء الصحفي الذي أغضب زينة

حيث قامت ريهام سعيد بعمل حديث مع الصحفي أحمد الهواري تناقش فيه قضية نسب إبناء الفنانة زينة من الفنان أحمد عز حيث إعتبرت ريهام سعيد القضية معروضة علي الرأي عام و أقنعها الصحفي أحمد الهواري أن عدد كبير من الفنانين تحدوثوا في هذة القضية لم لا تدلي برأيها هي الأخري .

مما أغضب الفنانة زينة و أعتبرت رأي ريهام سعيد في قضيتها مع أحمد عز هجوم عليها ولا يحق لها أن تتحدث في القضية و هي معروضه أمام المحكمة.

فقامت الفنانة زينة برفع قضية علي كل من ريهام سعيد و الصحفي أحمد الهواري.

و اضافت ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة أنها تعبت من مشاوير المحكمة في القضية المرفوعة ضدها من الفنانة زينة و ريهام سعيد كانت حامل في الشهر التاسع.

فحاولت ريهام سعيد التواصل مع زينة لتقيم الصلح معها بخصوص تلك القضية.

علاقة زينة و ريهام سعيد الشخصية

و اكدت ريهام سعيد أنها سعت للصلح لأنها زميلة في نقاية المهن التمثيلية و الفنانة زينة زميلة لها و ريهام سعيد لا تجيد الخلافات بين زملائها.

وأن زينة صديقتها من قبل الدخول في عالم الفن ولكنها دائما تشعر أنها لا تحبهاو عندما تراها لا تظهر الود لها.

شروط زينة لإنهاء خلافها مع ريهام سعيد

ولإنهاء الخلاف بينهما طلبت الفنانة زينة تسجيل فيديو إعتذار من ريهام سعيد والصحفي أحمد الهواري.

و تم بالفعل التسجيل وطلبت الفنانة زينة عرض الفيديو عليها قبل عرضه علي الشاشة و لم ينل إعجابها بسبب ظهور ريهام سعيد وأحمد الهواري مبتسمان و لا يوجد عليهم اي علامة الندم علي ما صدر منهما ضد زينة من قبل.

وحاولت ريهام سعيد التواصل مع زينة كذا مرة ولكن لم يتم الصلح.

و كسبت ريهام سعيد القضية المقامة ضدها وتعجبت ريهام سعيد من موقف الفنانة زينة حيث تم الصلح بينها و بين الصحفي أحمد الهواري و قام بالتمثيل معها في أخر مسلسل لها وأحمد الهواري قطع علاقته بريهام سعيد و لم يرد علي مكالمتها التليفونية و جعلها عدو له بالرغم أنها دافعت عنه في القضية بواسطة المحامي التابع لها.

يذاع برنامج شيخ الحارة و الجريئة علي قناة القاهرة و الناس في تمام الساعة 6.30 مساء يوميا من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى