أخبار النجوم

إصابة هشام المليجي بفيروس كورونا

نشرت الفنانة رانيا شاهين خبر إصابة الفنان هشام المليجي بفيروس كورونا المستجد covid 19. وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت أن جارها العزيز و صديقها الفنان هشام المليجي مصاب بكورونا و أن حالتة الصحية صعبة جدا وترجو من الجمهور و المتابعين أن يدعوا له بالشفاء و العافية لأن الوضع خطر جدا.

نبذة عن الفنان هشام المليجي

والفنان هشام المليجي فنان مصري من مواليد 1968 ممثل و مؤلف وملحن درس بأكاديمية للفنون  المعهد العالي للفنون و المسرح قسم تمثيل و إخراج.

أعمال الفنان هشام المليجي الفنية

وبدأت مسيرتة الفنية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية و توالت الأعمال في السينما و المسرح و أهم أعماله التليفزيونية مسلسل الداعية وحارة اليهود و أوراقمصرية و العصيان و غيرها.

وشارك الفنان هشام المليجي في مسلسل قيد عائلي بطولة عزت العلايلي وبوسي و ميرفيت أمين ومحمد رياض وميرنا وليد ودنيا عبد العزيز وصلاح عبد الله.

تفاصيل أخر لقاء تليفزيوني مع هشام المليجي

أخر لقاء تليفزيوني مع هشام المليجي كان في برنامج صاحبة السعادة حيث أحل ضيفا علي الفنانة إسعاد يونس و تحدث عن نشأته الفنية و علي أعمالة السينمائية و حياتة الشخصية و لكنه لم يذكر أي تفاصيل عن زواج أو أولاد.

وقام هشام المليجي بإهداء الفنانة إسعاد يونس فلاشة تحتوي علي أغنية جديدة من ألحانه تسمي أشجان و طلب منها سماعها و إبداء الرأي بها.

نبذة عن أراء هشام المليجي السياسية

ظهر هشام المليجي منذ فترة في إحدي المسيرات المناهضة لجماعة الأخوان الإرهابية بشوارع القاهرة و من الواضح كره لهم و طالب بإسقاط النظام وتحقيق العدالة الإجتماعية وأوضح رأيه في جماعة الأخوان المحظورة أنهم يريدون فرض سيطرتهم علي الشعب المصري بإستخدام العنف و الكذب  وكان من أشد المؤيدين للجيش المصري في قرارات حماية البلد ضد تيارات التطرف و الفكر المشوه.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى