أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة عمرو محمود يس

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة المؤلف و الممثل عمرو محمود يس من علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ولم تعلق علي سبب ذلك.

بداية الخلاف بين عمرو محمود يس و ياسمين عبد العزيز

و ذلك بسبب نشر عمرو محمود يس منشور علي صفحتة الرسميه علي الفيسبوك يحذر من غدر الأصدقاء وينشر مقولة” إتقي شر من أحسنت إلية ” مما جعل البعض من متابعين الفنانة ياسمين عبد العزيز يتخذون المقولة كأنها موجهه إلي ياسمين عبد العزيز وفسروا المقولة بسبب أخبار وجود خلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و المؤلف عمرو محمود يس بسبب طلب ياسمين عبد العزيز بتغير نهاية مسلسل اللي ملوش كبير.

مما زاد شعلة الخلاف الألكتروني بين عمرو محمود يس و متابعين الفنانة ياسمين عبد العزيز عند تعليق كل من الفنانة رانيا محمود يس و زوجة عمرو محمود يس المذيعة آيات أباظه بالإشادة بالمسلسل وخصوصا السيناريو و كيفيه حرفية عمرو محمود يس وعظمة الحبكة الدرامية.

مما دعا إحدي المتابعين للدخول في جدال مع عمرو محمود يس وسؤاله عن سبب الغاء أخته رانيا محمود يس متابعة ياسمين عبد العزيز و لماذا يوجهوون لها كلام غير مباشر.

رد عمرو محمود يس علي الخلاف

فقام بالردعلي المعجبة بان الكلام غير موجهه للفنانة ياسمين عبد العزيز وان الفنانة ياسمين عبد العزيز صريحة وتواجه أي خلاف بنفسها.

ومن جانبه رد المؤلف عمرو محمود يس علي تردد شائعات بوجود خلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و المؤلف عمرو محمود يس بسبب طلبها بتغير نهاية مسلسل اللي ملوش كبير .

جاء رد المؤلف عمرومحمود يس علي حقيقة الخلاف أن نهاية مسلسل اللي ملوش كبير تم تصويرها بالكامل كما جاء بالنص الأصلي بالمسلسل و لم يتم تغير إي مشهد من النهاية كما يتردد علي ألسنة البعض و لم يتم طلب التغير من إي من أبطال المسلسل.

و عن سؤاله عن حقيقة الخلافات بينه و بين بطلة المسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أجاب أن إلغاء المتابعة من عدمه أمور شخصية ليس لها علاقة بالعمل وأنه من جانبه لم يلغي متابعة الفنانة ياسمين عبد العزيز علي موقع إنستجرام.

و أكد أن كل ما يهمه الأن هو نجاح المسلسل و ما يحققه من نسبة مشاهدة عالية و لا يريد أن يتحدث في أمور سلبية قد تضر العمل الفني و تغطي علي نجاحات المسلسل و الأبطال.

أبطال مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمود ياسين، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد الرافعي، دينا فؤاد، بدرية طلبة، بسنت النبراوي، جمال يوسف، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى