آيتن عامر ترد علي انتقادات كوفيد25

خلال حديثها في برنامج رمضان أقربلك مع أنجي علي علي إذاعة نجوم إف إم

تحدثت الفنانة أيتن عامر عن الانتقادات الموجهة لأحدث أعمالها مسلسل “كوفيد 25” بخصوص تشابه أحداثه مع بعض الأفلام الامريكية وسرقة بعض المشاهد منها.

رد آيتن عامر علي نقد مسلسل كوفيد25

ردت الفنانة آيتن عامر علي الانتقادات الموجهة لمسلسل كوفيد25 بأنه مقتبس من فيلم Bird Box حيث بررت نفيها أن الفيلم لا يشبه المسلسل حيث أن فكرة المسلسل عن مرض ينتقل عبر الموجات الكهرومغناطسية عنطريق العين و يدمر المخ والجهاز العصبي فالموضوع لا يشبه الفيلم إطلاقا.

وصرحت بذلك في لقائها في برنامج رمضان أقربلك علي إذاعة نجوم إف إم.

و أضافت أن كل الأعمال الدرامية ترجع إلي قصص الأدب اليوناني و لذلك يوجد تشابه في أفكار أعمال الدراما في الفكرة الرئيسية.

و بالنسبة لقلة الأعمال الكوميدية في رمضان2021 قالت السبب في عدم وجود كتاب للكوميديا وأضافت أن مسلسلات ال15 حلقة تعد حل سريع لهذة المشكلة وبالتالي حل مشكلة التطويل و المط في الدراما.

سبب عدم إكتمال مسلسل أحسن أب

وعن مشكلة مسلسل أحسن أب قالت أنه كان من المقرر عرضه في النص الثاني من رمضان الأ أنه تم عرضه في النص الأول في رمضان و بالتالي لم يتم التصوير علي أكمل وجه.

وكذلك مسلسل كوفيد25 كان من المفترض عرضه علي 30 حلقة ولكن تم تقليص وقت عرضه الي 15 حلقة فقط

و تدور أحداث مسلسل كوفيد25 بطولة الفنان يوسف الشريف حول فيروس كورونا المتحور إلي فيروس خطير ينتقل عبر الموجات الكهرومغناطسية و ينتقل عبر العين ويحول المخلوقات إلي زومبي كما تناولتها أفلام هوليوود كثيرا.

التشابه بين مسلسل كوفيد25 و أفلام هوليوود

وحقق المسلسل نجاح كبيرعبر مواقع التواصل الإجتماعي و أصبح ترند لأيام عديدة الا أنه واجه الكثير من الإنتقادات بدافع أنه مسروق من أفلام أمريكية وخصوصا فيلم للنجم براد بيت و قارن بعض الجمهور ببعض المشاهد المتطابقة مع الفيلم world war z.

يذكر أن مسلسل “كوفيد 25” من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد

اقرأ أيضا