المتحدة للخدمات الإعلامية تعتذر لأهالي الشهداء عن صعوبة حلقة “الاختيار2”

لما سوف تحتويهمن مشاهد عنف و تصوير حقيقي لما حدث علي أراضي سيناء

نشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيسها تامر مرسي إعتذار موجه إلي أهالي شهداء الوطن من الشرطة و الجيش وذلك بسبب مشاهد حلقة اليوم من مسلسل الأختيار2.

ما هو سبب الإعتذار الرسمي

وذلك لما سوف تحتويه من مشاهد عنيفة عن إستشهاد إبطال الشرطة و الجيش في حماية حدود الوطن بأرض سيناء. و من واجب الشركة تقديم الإعتذار لما سوف يدور في أذهان أهالي الشهداء من ذكريات أليمة

و أضافت الشركة المتحدة في بيانها أنها تتمني من أهالي الشهداء وذويهم عدم متابعة أحداث حلقة اليوم من مسلسل الأختيار2 و ذلك لصعوبتها علي القلوب المملؤة بحب الوطن.

وأكد حسام صالح المتحدث الرسمي بأسم الشركة المتحدة أن تصوير تلك المشاهد كانت صعبة للغاية و فريق العمل إستمد القوة والمثابرة من قوة و صلابة أسر أهالي الشهداء.

وأيضا أكد أن الغرض من هذة الأعمال الفنية هو توثيق بطولات الشهداء من الجيش و الشرطة عبر السنوات لتعريف الأجيال القادمة بحقيقة الأمور وتعريفهم علي ما قدموا هولاء الأبطال في نصرة الوطن وحماية أراضي الوطن.

وقد أعلنت الشركة المنتجة من قبل إذاعة بعض الحلقات المهمة في سياق الأحداث بدون فقرات إعلانية وذلك لعدم قطع متابعة المشاهد للحلقة لما تحتويه من مشاهد و أحداث مهمة يجب متابعتها بدون فصل.

حلقات من مسلسل الأختيار2 بدون فواصل إعلانية

ومنها حلقة فض إعتصام رابعة الذي كان من أهم حلقات المسلسل لإبراز حقيقة جماعة الأخوان الإرهابية و أيضا أحداث الهجوم علي قسم شرطة كرداسة وتدميرالعديد من المنشأت بالمنطقة.و عرض نماذج البطولات من رجال الشرطة والجيش و عرض النماذج السيئة أيضا الخائنة في منظومة الشرطة التي كانت سبب في إستشهاد نماذج مشرفة مثل الشهيد محمد مبروك.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

مسلسل “الاختيار 2″ يعرض على قناة on الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناةon دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

اقرأ أيضا