ريهام سعيد ترد علي حسن شاكوش بصورة”تواليت”

نشرت الصورة علي الفيسبوك ردا علي فيديو حسن شاكوش بخصوص الخلاف بينهما

نشرت الأعلامية ريهام سعيد علي صفحتها الرسمية علي الفيسبوك صورة تواليت في إشارة منها للرد علي المطرب حسن شاكوش بسبب وجود خلاف بينهما بسبب تصريحات من الطرفين.

رد ريهام سعيد علي حسن شاكوش
رد ريهام سعيد علي حسن شاكوش

أسباب الخلاف بين ريهام سعيد و حسن شاكوش

حيث ترجع أسباب الخلاف هو ظهور الإعلامية ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة و الجريئة من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي حيث قامت الأخيرة بعرض صورة للفنان حسن شاكوش علي الشاشة و سألت ريهام سعيد عن علاقتها به “عدو ولا حبيب”.

فقامت ريهام سعيد بالرد أنه عدو حيث قامت بالتفاوض معه لإحياء حفل تخرج أبنائها المقام في الساحل الشمالي في ذلك التوقيت.

فحضر المطرب حسن شاكوش إلي مكان الحفل و رفض الدخول و تحدث مدير أعماله لها قائلا”حسن شاكوش لا يمشي علي الأرض”.واضافت أن المطرب حسن شاكوش طلب مبلغ كبير من المال لإحياء الحفلة.

رد حسن شاكوش بنشر فيديو علي صفحته

وكان رد المطرب حسن شاكوش علي ما جاء بحلقة شيخ الحارة و الجريئة علي لسان الإعلامية ريهام سعيد أنه قام بنشر فيديو يتحدث فيه علي الموقف قائلا “أن الإعلامية ريهام سعيد طلبتمنه الحضور الي قرية هاسيندا بالساحل الشمالي لإحياء حفلة تخرج إبنائها و أصدقائهم.

و لكنه رد عليها أنه وقتها كان علي خلاف مع نقابة الموسيقين و أنه ممنوع من الغناء بالحفلات و أن حضوره سوف يسبب له الكثير من المشاكل.

فردت ريهام سعيد أن لا يخف و أن الحفلة لا يوجد بها عدد كبير من الناس و أن العدد لا يتجاوز 20 شخصا و طلب منها حسن شاكوش أجر 30 الف جنية فرفضت ريهام سعيد و خفضت المبلغ الي 10 الف جنيه .

ووافق حسن شاكوش و ذهب لمكان الحفل ووجد عدد كبير من الجمهور يتجاوز 300 شخص و علم أن ريهام  سعيد و أصدقائها قاموا بالدعاية للحفلة عن طريق الإنستجرام و الفيسبوك. و لم يتمكن من دخول مكان الحفلة بسبب الأمن و قام بالإتصال بها و لكنها لم ترد فقام بالرحيل عن مكان الحفل .

وعاودت ريهام سعيد الإتصال بالمطرب حسن شاكوش و طلبت منه الرجوع فإعتذر بسبب العدد الكبير و الأسباب التي ذكرها من قبل فكان رد ريهام سعيد غريب أنها سوف تعود للتليفزيون في شهر 7.

و إستغرب الفنان حسن شاكوش علي الرد الغريب من ريهام سعيد متسائلا ما علاقته بعودتها للعمل مرة أخري علي الشاشة هي مذيعة و هو مطرب ما دخل هذا بالموقف.

وهذا كان ملخص فيديو الرد من حسن شاكوش علي ريهام سعيد . فقامت بالرد عليها علي صفحتها الرسميه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بالرد التالي قائلة”

نص رد ريهام سعيد علي فيديو حسن شاكوش

ونشرت ريهام سعيد عبر فيسبوك، صورة “قاعدة حمام”، قائلة: هو أنا مالقتش صورة تناسبك أكتر من دي أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لغايت أولادي مابشفش أدامي يا جربوع”.

وأضافت: “لما تبقى واحده هي اللي بتحركك عشان تدخل في أعراض الناس تبقى مش راجل.. كل اللي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطه اللي طلعك من البكابورت”

وتابعت: “أصل العربيات مبتعملش ناس محترمة الواطي هايفضل واطي وهي غلطتي من الأول الإجراءات القانونية كلها هاتتاخد فورا عشان تبقى تحكيلنا على اللي شوفته وانت أصلا مدخلتش

اقرأ أيضا