نسرين طافش في”رامزعقله طار”تصاب بنوبة بكاء مستمر (فيديو)

تعرضت لمقلب القفز من حمام السباحة و دخلت في نوبة هيسترية من البكاء

أطلت الفنانة نسرين طافش في برنامج رامز عقله طار من تقديم رامز جلال علي قناة إم بي سي ومن الواضح أن نسرين طافش كانت تمر بعدد من المواقف المخيفة بالحلقة لم تصمد أمامها الا بنوبة بكاء مستمر .

في البداية كالعادة يبدا الفنان رامز جلال بإستقبال الضيف بالعديد من العبارات الساخرة وكانت حلقة نسرين طافش تدور سخرية رامز حول رقة نسرين طافش و رعبها من أشياء بسيطة.

خوف نسرين طافش من إستقبال البهلوان بالنار

بدأت الحلقة بإستقبال النجمة نسرين طافش عند بوابة مدينة الملاهي و يشعل النيران البهلوان لتحية الضيوف فتظهر علامات الفزع علي نسرين طافش.

الخوف من رجل الكريستال

و تستكمل  نسرين طافش رحلتها في مدينة الملاهي وتلتقي مع رجل الكريستال حاول مصافحتها سحبت يدها و ظهر عليها علامات الخوف فقام المذيع بتهدئة نسرين طافش.

الرعب من رجل الآيس كريم

وبوصولها عند رجل الايس كريم يستمر في المداعبة بكرات الايس كريم و يزداد رعب نسرين طافش و علي جانب أخر يسخر رامزجلال قائلا “هو في ايه هو بيديكي حنش ؟؟؟ … ده آيس كريم”.

و تصل نسرين طافش عند لعبة الثور و صرحت وسقطت من أول لفة من الثور.

وجاءت عند حلبة لعبة البينتبول و زاد رعبها واختباءت تحت الساتر و لم تطلق حتي كره واحده و لكن رامزجلال إستغل خوفها و صوب البندقية الي ظهر نسرين طافش و ماكان منها الأ أن أطلقت عنان صراخها من الرعب والألم.

بدء حالة من البكاء الهيستيري

وسيطر حالة الرعب عندما وصلت الي كبسولة الهوب دروب و هي حلقة الرعب الاساسي حيث يتصور الضيف أن الكبسولة تشتعل ويتطلب من الضيف أن يقفز منها في حمام السباحة علي إرتفاع 13 مترا.

و قفزت نسرين طافش وسط رعب شديدو صراخ منها لانها تحس بالرعب من أول الحلقة و تقفزو هي تردد أنها تخاف من المرتفعات و بالفعل قفزت و عندما أكتشفت انه مقلب من رامزجلال  إستمرت في البكاء .

ومرت حلقة نسرين طافش بدون أي لفظ خارج منها و أكثرت من البكاء من رعبها.

اقرأ أيضا