فريدة سيف النصر تعلن خبر شفائها من فيروس كورونا

أعلنت فريدة سيف النصر خبر شفائها من كورونا علي صفحتها الرسمية علي الفيسبوك

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر خبر شفائها من فيروس كورونا بعد إجراء كذا مسحة لمعرفة نتيجة المسحة الأخيرة السلبية.

وأعلنت الفنانة فريدة سيف النصر علي صفحتها الرسمية علي الفيسبوك قائلة ” الحمد لله هدية عيد ميلادي النهاردة كبيييرة أوي من رب العالمين، كورونا الحقيرة سلبي برافووو يافود، دعوة أمي”.

و قد اعلنت الفنانة فريدة سيف النصر عن إصابتها منذ فترة بفيروس كورونا  و طلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل. وقد أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر أن والدتها قد توفت متأثرة بفيروس كورونا.

وأيضا إصيب شقيق الفنانة فريدة سيف النصر بفيروس كورونا و لكنه تم شفاؤه و لكن والدة الفنانة فريدة سيف النصر فارقت الحياة بعد فترة قصيرة من المرض.

أخر تصريح للفنانة فريدة سيف النصر قبل الإصابة بكورونا

و أخر تصريح للفنانة فريدة سيف النصر كان بخصوص إستيائها من تعامل النجوم الجدد علي حد قولها “ابن إمبارح” وعدم إحترامهم مواعيد التصوير و تعاملهم بتعالي مع من اقل منهم كالعاملين في الإستوديو.

و تقارن سلوكهم بسلوك النجوم الكبار التي عملت منهم في أفلام تعتبر من علامات السينما المصرية و العربية و لم يتعالي أحد منهم أو يتصرف كما يتعامل أبناء الجيل الجديد بتعالي.

مما دفع العديد من النتابعين بتوجيه السؤال لها هل تقصد الفنان محمد رمضان بهذا المنشور الإ إنها نفت تماما صحة هذا الإتهام وأكدت أن كواليس مسلسل موسي يعتبر كتيبة جيش من حيث الإلتزام و التعامل بصرامة و حسن سلوك العاملين به من فنانين و عمال.
واشادت بمشاركتها في مسلسل موسي و بالنجم محمد رمضان.

أبطال مسلسل موسي

وتشارك الفنانة فريدة سيف النصر فى مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، هبة مجدى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدورأحداث المسلسل فى حقبة الأربعينيات والخمسينايت، حول مشاكل وحكايات الصعيد

اقرأ أيضا