بلاغ من زوجة الراحل جمال سلامة ضد شقيقه

قدمت البلاغ بسبب تبديد ممتلكات إستوديو الراحل بالزمالك وقت جنازته

قدمت طليقة الموسيقار الراحل جمال سلامة بعد ساعات من وفاته منذ عدة أيام محضر في نقطة شرطة الجزيرة ضد شقيق الموسيقار الراحل جمال سلامة الموسيقار فاروق سلامه وأقاربه.

نص البلاغ المقدم من طليقة الراحل جمال سلامة

حيث إشتكت كل من فاروق سلامة ونجلته نورهان سلامة وزوجها وعدد من أقاربهم بتبديد  ممتلكات الموسيقار الراحل جمال سلامة والقيام بأخذ تلك الممتلكات وحرمان الورثة الشرعيين من حقهم في تلك الممتلكات.

وذلك عند إقتحامهم الإستوديو الخاص بالموسيقار الراحل جمال سلامة الذي كان يقيم فيه الموسيقار الرحل بمنطقة الزمالك وذلك أثناء غقامة شعائر جنازته.

و أيضا إتهمت الاشقاء بتغير مفاتيح أبواب الأستوديو لمنع إي شخص من الدخول و التعرف علي ما تم بالداخل.

اضافت أرملة الموسيقار الراحل أنها فوجئت أثناء جنازة الراحل بحارس العقار القائم به الأستوديو يبلغها بأن أشقاء الراحل قد جاءوا وقاموا بنقل بعض المنقولات و غيروا مفاتيح الابواب.

وذكرت أيضا أن هولاء الأشقاء لم يقوموا بزيارة الموسيقار الراحل لسنوات عديدة برغم من مرضه و اضافت أنها كانت تقوم بخدمته و رعايته بالرغم من إنفصالهم منذ 7 سنوات.

من هم الورثة الشرعيون للراحل جمال سلامة

وذلك لأان الراحل جمال سلامة لديه أبناء من زيجات سابقة و هم ” ولد يقيم في ألمانيا وإبنه تقيم في أسبانيا ” بخلاف إبنته دينا التي تقيم معها والدتها (صاحبة البلاغ) في مصر.

و اضافت أنها لن تترك حق إبنائها الشرعي من الميراث و لن تترك الاشقاء يقومون بالاستيلاء علي ممتلكات ليست من حقهم.

و جدير بالذكر أن الموسيقار الراحل  له أعمال خالدة مع كبار المغنيين بالوطن العربي ومصر وكان لها بصمةواضحة في العديد من أفلام فترات السبعينات و الثمانينات.

رثاء الراحل جمال سلامة من الفنانة سميرة سعيد

و المطربة المفربية سميرة سعيد لها نصيب ألاسد من تلك الالحان المميزة علي سبيل المثال “مش حتنازل عنك أبدا ” و واحشني حقيقي” و قال جاني بعد يومين و العديد من الاغنيات التي كانت علامة في مشوارها الفني.

ولذلك الفنانة سميرة سعيدة كانت أكثر الفنانات تأثرا برحيل الموسيقار جمال سلامة و كتبت علي صفحتها الشخصية علي إنستجرام لا أجد ما أقوله من كلمات توصف مدي حزني علي فقدان قامة مهمة من أعلام الغناء في الوطن العربي.

وقامت بنشر أغنية من أغأني الراحل بصوتها.

اقرأ أيضا